#خادم_الحرمين يتلقى برقيات عزاء من قادة الدول في ضحايا حادثة #تدافع_منى

#خادم_الحرمين يتلقى برقيات عزاء من قادة الدول في ضحايا حادثة #تدافع_منى

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1985
0
طباعة
برقيات-عزاء-للملك

  ......       

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة في ضحايا حادث تدافع الحجاج بمشعر منى الذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.
وسأل الرئيس الجزائري المولى -عز وجل- أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.
كما تسلم خادم الحرمين الشريفين رسالة خطية من الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين لمعالي وزير الشؤون الدينية رئيس الوفد الرسمي للحجاج التونسيين عثمان بطيخ في الديوان الملكي بمنى اليوم الجمعة.
في حين تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في ضحايا حادث تدافع الحجاج بمنى.
وسأل سموه المولى الله -عز وجل- أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.
من جانبه أرسل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بدوره، برقية عزاء للملك سلمان في ضحايا حادث تدافع حجاج بيت الله الحرام بمشعر منى الذي أسفر عن سقوط المئات من الضحايا والمصابين.

برقيات-عزاء-للملك (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك