خام الحرمين يتلقى اتصالات من ملك البحرين والرئيسين المصري والتركي ومحمد بن زايد

السبت ١٢ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٦ صباحاً
خام الحرمين يتلقى اتصالات من ملك البحرين والرئيسين المصري والتركي ومحمد بن زايد

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا- مساء اليوم- من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعرب فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب الملك المفدى عن شكره لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مشاعره الأخوية، داعيًا الله- تعالى- أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا- مساء اليوم- من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، عبّر خلاله عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب الملك المفدى عن شكره لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاعره الطيبة، سائلًا الله- تعالى- أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.
وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا- مساء اليوم- من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، عبّر خلاله عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب الملك المفدى عن شكره لجلالة ملك مملكة البحرين على مشاعره الأخوية، داعيًا الله- تعالى- أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.
من جهته، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا- مساء اليوم- من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، عبّر فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب الملك المفدى عن شكره لفخامة الرئيس التركي على مشاعره الطيبة، سائلًا الله- تعالى- أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.