رئيس “أرامكو” الجديد: نواصل استراتيجيتنا لنصبح أكبر شركة طاقة في العالم

رئيس “أرامكو” الجديد: نواصل استراتيجيتنا لنصبح أكبر شركة طاقة في العالم

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
875
0
طباعة
أرامكو3

  ......       

رفع الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية المهندس أمين بن حسن الناصر، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الرئيس الأعلى لمجلس “أرامكو السعودية”، حفظهم الله، على الثقة الكريمة التي مُنحت له لتولي مهام منصب رئيس شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية).

وقال المهندس الناصر: ” أشعر بالفخر والاعتزاز على هذه الثقة التي منحتني إياها قيادتنا الرشيدة، وأتقدم في هذا المقام بالشكر الجزيل للمجلس الأعلى لأرامكو السعودية على تكليفي بمسؤولية قيادة الشركة نحو مستقبل مشرق بإذن الله”.

وأضاف: “إن أرامكو السعودية ستظل ملتزمة بوصفها مورداً موثوقاً للطاقة في المملكة والعالم على حد سواء، وستواصل تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى أن تصبح أكبر شركة طاقة وكيميائيات متكاملة في العالم، وستعزز إسهامها في تنويع مصادر الدخل وتحقيق التنمية المستدامة التي ستعود بالخير والفائدة على شعب المملكة؛ سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه في تحمل المسؤولية والسداد في تحقيق ذلك”.

كما قدّم المهندس الناصر شكره وتقديره العميقيْن إلى مجلس إدارة “أرامكو السعودية”، برئاسة معالي المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، على الثقة والدعم المستمرين؛ فيما عبّر عن شكره لمعالي وزيرالبترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي على التوجيهات السديدة والدعم المتواصل.

وسلّط رئيس “أرامكو” الضوء على دور أعضاء إدارة “أرامكو السعودية” وموظفيها الذين يشكلون فريق عمل متميز حافل بالمواهب والقدرات الوطنية والعالمية، وشكرهم جميعاً على جهدهم الدؤوب وتفانيهم الدائم في تنفيذ مشاريع الشركة العملاقة ومواجهة التحديات المتنوعة، وعلى جهودهم في رحلة التحول الاستراتيجي التي تنفذها الشركة، والتي ستسهم -بإذن الله وتوفيقه- في إعداد الشركة للمستقبل، وتعزيز إسهاماتها في استدامة التنمية الوطنية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية