رئيس #الهيئة : دعم القيادة ضاعف المسؤولية.. والتميز شعار عملنا

رئيس #الهيئة : دعم القيادة ضاعف المسؤولية.. والتميز شعار عملنا

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
855
0
طباعة
هيئة

  ......       

نوّه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ- الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند- بما تلقاه الرئاسة العامة من دعم وتأييد ومؤازرة من قبل ولاة الأمر.
وقال “السند”: إن الرئاسة العامة، وهي تشارك في موسم حج هذا العام بأكثر من ١٤٥٠ مشاركًا من منسوبيها، تعمل انطلاقًا من توجيهات ولاة أمرنا، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله بنصره وحفظه- وسمو ولي عهده الأمين رئيس لجنة الحج العليا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، الذين يولون أمر الحج وتقديم الخدمات والرعاية والعناية بحجاج بيت الله الحرام كل ما يمكن أن يقدم في صورة مشرقة وضّاءة تدل على عناية الدولة بهذا الركن العظيم؛ حتى أصبحت هذه الدولة تحقق كل عام نجاحات قياسية.
وأكّد في كلمته- التي ألقاها في اجتماع اللجنة العليا للحج بالرئاسة- أن الرئاسة تلقى كل الدعم والتأييد والتشجيع والذي تجلى في تسليم الرئاسة العامة لمبنى في مجمع الدوائر الحكومية، وكذلك تسليم 10 مواقع في منى و10 مواقع في عرفة مع المركز التوجيهي و5 مواقع في مزدلفة مع ما سُلّم لها من مختلف الأماكن في مكة وحمى الحرم والمواقيت؛ مما يدل على حجم هذا الدعم والتأييد؛ فالشكر أولًا لله ظاهرًا وباطنًا ثم لولاة أمرنا.
وبيّن “السند” أن هذا الدعم ضاعف المسؤولية وزادنا إصرارًا على أن يقدم الجميع ما يستطيع من عمل متميز، وأن يكون التميز في العمل شعار عملنا.
وحمد اللهَ الرئيسُ العام أن هيأ لهذه البلاد خدمة وفد الرحمن، وقيّض لها ولاية راشدة تحكم بشرع الله وتقيم الإسلام دينًا؛ مستمدةً دستورها من كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وسخّرت إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن بمشاريع جليلة وعظيمة، واستنفرت أجهزتها لذلك.
وبيّن أن الرئاسة العامة واحدة من منظومة متكاملة من أجهزة الدولة وقطاعاتها التي تعمل ليل نهار في سبيل خدمة ضيوف الرحمن. داعيًا- في ختام كلمته- إلى حسن التوجيه وطلاقة الوجه واستشعار أن يلقى التوجيه والإرشاد القبول في النفوس، مؤكدًا على أهمية تحمل التعب والمشقة والصبر تأسيًا بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
كما ألقى عضو اللجنة العليا للحج بالرئاسة مدير عام فرع منطقة مكة المكرمة- الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني- كلمةً أشاد فيها بالجهود المباركة للقيادة الحكيمة في خدمة ضيوف الرحمن، موضحًا حجم الاستعدادات التي بذلها الفرع لهذه المشاركة في موسم الحج، وأكد أن الفرع لن يألو جهدًا في بذل كل ما يستطيع في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.
من جانبه نوّه أمين عام وحدة الحج بالرئاسة- الشيخ أحمد بن محمد بلعوص- بتوجيهات معالي الرئيس العام التي تهدف إلى تعزيز التعاون البناء مع الأجهزة الحكومية المشاركة في موسم الحج؛ تحقيقًا لتطلعات القيادة الحكيمة، مشيدًا بالتعاون البنّاء والمتميز بين كل اللجان والأجهزة الحكومية ذات الصلة.
جاء ذلك في اجتماع لجنة الحج العليا بالرئاسة، وقد حضر الاجتماع أعضاء لجنة الحج ورؤساء اللجان الفرعية المشكلة ومساعدوهم، ورؤساء المراكز التوجيهية العاملة في الحج.


قد يعجبك ايضاً

ترامب “رئيس أمريكا المنقسمة” شخصية عام 2016

المواطن – وكالات وقع اختيار هيئة تحرير مجلة