شاهد بالصور.. مدني جدة يسيطر على 3 حرائق منفصلة

شاهد بالصور.. مدني جدة يسيطر على 3 حرائق منفصلة

الساعة 12:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1720
0
طباعة
حريق-بجدة (4)

  ......       

تمكنت فرق الدفاع المدني- مساء أمس الاثنين- من إخماد حريقين منفصلين في ثلاثة مستودعات بمحافظة جدة، وبعد أن باشرت الفرق عمليات الإطفاء في مستودعين جنوب المحافظة باشرت أيضًا بذات التوقيت حادث حريق بحوش مسور مستخدم كمستودع بحي الرويس.
وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة- العقيد سعيد سرحان- أن فرق الدفاع المدني تمكنت أمس من الحد من انتشار حريق شب في مستودعين بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة، كما أخمد حريقًا آخر شب في مستودع بحي الرويس.
وأضاف “سرحان”: أن الحريق الأول نشب في مستودعين يعملان في نشاط المفروشات (الأثاث)، وامتد الحريق إلى جزء من مستودع للأحذية، إلا أن الفرق تمكنت من السيطرة على الحادث ومحاصرته دون الوصول لعدة مستودعات مجاورة لمنطقة الاحتراق.
مبينًا أن الحادث لم ينتج عنه أي إصابات أو خسائر بالأرواح، في وقت تم استحداث منطقة إسناد لدعم الفرق بالمياه والمعدات المساندة شمال منطقة الحادث.
من جانب آخر أفاد العقيد سعيد سرحان أن حادثًا آخر وقع بعد حادث جنوب جدة بوقت قصير عندما ورد بلاغ بنشوب حريق في فناء مسور بحي الرويس وسط محافظة جدة مستخدم كمستودع للإسفنج والأقمشة، تم مباشرته من قبل فرق الدفاع المدني، وتم إخماد الحريق دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.
وعن أسباب الحادثين أوضح العقيد سرحان أن المختصين في مجال التحقيق بمشاركة خبير الحرائق والأدلة الجنائية باشروا أعمالهم في الحادثين؛ لكشف ملابسات الحريق وحصر الأضرار.

حريق-بجدة (2)

حريق-بجدة (3)

حريق-بجدة


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني جازان ينقذ قطًا سقط ببئر في أبي عريش

المواطن- جازان أنقذ فريق الدفاع المدني مساء اليوم، قطًا