شاهد بالفيديو.. هذا ما قاله والد #داعشي_يقتل_ابن_عمه

الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٥:٤٨ مساءً
شاهد بالفيديو.. هذا ما قاله والد #داعشي_يقتل_ابن_عمه

أكد والد المنتمييْن لجماعة داعش الإرهابية، واللذيْن أقدما على قتل ابن عمهما في حائل، أنه لم يلاحظ أي تغير سلوكي على ابنيه؛ سوى كثرة جلوسهما على جهاز الكمبيوتر.

وبيّن والدهما أنهما قاما بكسر باب غرفته لأخذ سلاحه الخاص الذي نفذوا به جريمتهما النكراء؛ لافتاً إلى أنه ليس لهما أصدقاء كثُر، وأن صداقاتهما كانت مع أبناء عمومتهم فقط.

وأكد أن الذخيرة التي كانت بحوزتهما لا يعلم عنها شيئاً وليس له علاقة بها، وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرّح بأنه، بالإشارة إلى لقطة الفيديو التي أظهرت شخصاً من أتباع تنظيم داعش الإرهابي وهو يقوم -داخل منطقة صحراوية- بإطلاق النار على شخص آخر وهو مقيد، وقتله تنفيذاً لأوامر التنظيم الضال؛ فقد أسفرت التحقيقات الأمنية عن تحديد هوية المجني عليه وهو المواطن مدوس فايز عياش العنزي من منسوبي القــوات المسلحة، تغمده الله بواسع رحمته؛ حيث تم استدراجه في يوم عيد الأضحى المبارك من قِبَل ابنيْ عمه (سعد راضي عياش العنزي (21) سنة، وشقيقه عبدالعزيز راضي عياش العنزي (18) سنة)، من سكان محافظة الشملي بمنطقة حائل، ثم الغدر به وقتله.

وقد عُثر من خلال عمليات البحث المكثفة على جثة المغدور في منطقة جبلية شمال قرية (إسبطر) بمحافظة الشملي، كما تَبَيّن -في الوقت ذاته- تورّط الجانييْن المذكوريْن في جريمتين أخرييْن ارتُكِبَتَا يوم الخميس الموافق 11/ 12/ 1436هـ؛ وفق تقويم أم القرى، تَمَثّلت الأولى في قتل اثنين من المواطنين عند مخفر شرطة عمائر بن صنعاء، التابع لشرطة محافظة الشملي؛ أما الثانية فقد تم فيها إطلاق النار على العريف بمرور محافظة الشملي عبدالإله سعود براك الرشـيدي؛ مما نتج عنه مقتله.. تغمدهم الله بواسع رحمته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهد الشراري

    الله لا يبلانا
    والله يصبر قلب امه ويسكنه الجنه ويتجاوز عنه

  • سعودي

    الفكر الداعشي دمر اسرتين داعش لايهمها ان كنت ملتزم دينا او لا والداعشي سعد لم تظهر عليه علامات الالتزام المهم عندها ان تكون انطوائي ومنعزل اجتماعي ولاتوجد لديك ثقافة دينية عندها يتم نشر الفكر الداعشي للمغرر ليس عن طريق مواقع التواصل وحسب بل عن طريق اختراق جهازك ومعرفة المواقع التي يزورها المغرر واوقات دخوله للنت ويتم نشر الفكر الداعشي بتلك المواقع بعدة اسماء حتى لاتشك بامرهم لقد طاردتني حتى بمواقع الفن وهذه العصابة غالبا من خارج السعودية ولكنها تتخذ من اسماء القبائل سترا لجرائمها عليها وعلى جواريها من الله ما تستحق

  • عبدالله الشهري

    الله المستعان … نسال الله ان يحفظ امن هذا البلد …