شرطة #أضم تُقيم نقطة أمنية ثابتة لرصد مهربين للحجاج

شرطة #أضم تُقيم نقطة أمنية ثابتة لرصد مهربين للحجاج

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3470
0
طباعة
شعار-اللشرطة-الامن-العام

  ......       

أقام مخفر شرطة محافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة، نقطة تفتيش على مدار 24 ساعة، تستمر طوال موسم الحج لهذا العام؛ لرصد مهربين للحجاج القادمين من المحافظات المجاورة، بالإضافة إلى تتبع العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل، على الطريق الرابط بين محافظتيْ أضم والطائف.

وأوضح مدير مخفر شرطة محافظة أضم النقيب سلطان الطلحي، أن هذه النقطة الأمنية متمركزة بوادي العرج على الطريق الرابط بين مراكز: (حقال، والمرقبان، وربوع العين، بأضم)، بالإضافة إلى محافظة الطائف؛ حيث ستستمر النقطة طوال موسم الحج وعلى مدار 24 ساعة.

وأشار “الطلحي” إلى أن النقطة الأمنية تهدف لفرض السيطرة الأمنية والمرورية، وضبط مخالفي نظام الحج لهذا العام ١٤٣٦هـ؛ فضلاً عن تتبع المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل؛ لافتاً إلى أن النقطة الأمنية ستتوفر فيها المظلات لوقاية رجال الأمن من أشعة الشمس، بالإضافة إلى توزيع الإنارة على أرجاء النقطة.

وأكد “الطلحي”: أن مثل هذه الإجراءات التي ينفذها المخفر، ما هي إلا لتحقيق المصلحة العامة؛ حيث هدفها توفير الأمن، وملاحقة مخالفي نظام الحج؛ وذلك لما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وزير الداخلية وولي ولي العهد حفظهم الله لتوفير الأمن والأمان لحجاج بيت الله.

من جانب آخر، أعرب عدد كبير من أهالي قرى وادي العرج، عن شكرهم لمنسوبي مخفر شرطة أضم وعلى رأسهم مدير المخفر النقيب سلطان بن عوض الطلحي على هذا الإجراء الأمني الذي تُطَبّقه الشرطة؛ مطالبين بتثبيت النقطة الأمنية لحفظ الأمن وإنهاء أي مصدر قلق يأتي للأهالي.


قد يعجبك ايضاً

ضبط متهمين قاموا بالاعتداء على معلم وأسيوي في جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة  باشر مركز