شرطة #الباحة تطيح بأكثر من ألف مخالف لنظام #الحج

شرطة #الباحة تطيح بأكثر من ألف مخالف لنظام #الحج

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالركن الخامس, السعودية اليوم
1700
0
طباعة
شعار-اللشرطة-الامن-العام

  ......       

ألقت شرطة الباحة القبض على أكثر من ألف مخالف لنظام الحج في عدة نقاط أمنية ثابتة ومتحركة.
العقيد سعد طرادوقال العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، إن شرطة منطقة الباحة وضعت آلية عمل تتسم بالحزم وفق خطط أمنية محكمة تهدف لفرض السيطرة الأمنية وضبط مخالفي نظام الحج لهذا العام ١٤٣٦هـ من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى بتحديد عدد 7 مراكز ضبط أمني ثابتة على الحدود الإدارية للمنطقة.
وأضاف طراد، أن هناك عدة حملات مفاجئة ومتحركة لضبط مخالفي نظام الحج تحظى بإشراف ومتابعة شخصية من قبل مدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي.
وكانت نتائج تلك المراكز والحملات الأمنية، القبض على (١١١) مواطناً مخالفاً لنظام الحج (حج بدون تصريح) وعدد (١٠٠٧) وافدين من جنسيات مختلفة مخالفين لنظام الحج (حج بدون تصريح).
ومن بين النتائج، إعادة (٣٨٦) سيارة مخالفة لأنظمة الحج، فضلاً عن القبض على (١٤٢) مواطناً مخالفاً لأنظمة الحج، والقبض على (٢٣٤) وافداً مخالفاً لأنظمة الحج، وقد تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة حيالهم.

من جانبه أكد مدير شرطة الباحة، أن هذه الخطط والحملات ما هي إلا لتحقيق المصلحة العامة هدفها الرئيس أن يؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وسهولة وفق ما خُطط له من خطط عامّة رسمت لحج هذا العام، هدفها السامي ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وزير الداخلية وولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً، بتوفير النواحي الأمنية والمرورية والطمأنينة لقاصدي المشاعر والبيت الحرام.


قد يعجبك ايضاً

الصحة : مركز “937” باشر أكثر من 40 ألف مكالمة خلال محرم

المواطن – الرياض يواصل “مركز خدمة 937″ مركز