صحة #عسير تنفي تقصيرها في واقعة كراتين الأدوية بـ #المجاردة

صحة #عسير تنفي تقصيرها في واقعة كراتين الأدوية بـ #المجاردة

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2065
0
طباعة
كراتين الأدوية-المجاردة (1)

  ......       

عقَّبت صحةُ عسير على خبر “المواطن” حول الأدوية المتراكمة في حوش إدارة المراكز الصحية بالمجاردة.

وقال الناطقُ الإعلامي لصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير في تعقيبه: “إشارة إلى ما نُشر في صحيفة “المواطن” تحت عنوان (كراتين أدوية بجانب إطارات في حوش بالمجاردة).. نفيدكم بأن هذه الأدوية منتهية الصلاحية، وجارٍ العمل على التنسيق مع مساعد المدير العام للإمداد لإتلافها”.

وأضاف: “بخصوص ما ذكر من أن هذه الأدوية في الحوش، فهذا الكلام غير دقيق؛ فهي موجودة داخل مبنى القطاع الذي لا يوجد له حوش من الأصل، كما يوجد حراس في الفترة المسائية التي لا يوجد بها دوام، وهي بعيدة كل البعد عن أنظار المارة، ولا يدخل هذا المكان غير المختصين، وسيتم الانتهاء من إتلافها بطريقة نظامية وصحيحة”.

ومن واجبها الوطني ومسؤوليتها الإعلامية تثمن “المواطن” تفاعل صحة عسير مع ما نشر، وإقرارها بوجود الأدوية، لكنها تستغرب إنكارها وجود حوش أصلاً للمبنى الذي التقطت فيه صور الأدوية، رغم أن الصور، وهي أبلغ من ألف كلمة، أظهرت واضحاً.

وتؤكد “المواطن” وجودَ الحوش الذي نفته صحة عسير، وتزيد أنه أصبح ملهى للأطفال المجاورين للإدارة لانخفاضه، ولوجود سلالم الطوارئ التي يستطيعون عبرها الوصول لأسفل الحوش، وهو الأمر الذي نفاه متحدث صحة عسير.

وتعيد “المواطن” فتح الموضوع إيماناً منها بأن الإعلام شريكٌ في التنمية، وأنه عين المسؤول والمرآة التي لا تعرف التضليل والتزييف، وأن نشر ذلك هو من باب تنبيه المسؤول وليس تصيد الأخطاء، فليس للإعلام النزيه عداواتٌ شخصية مع أحد.
كراتين الأدوية-المجاردة (4)

كراتين الأدوية-المجاردة (2)

كراتين الأدوية-المجاردة (3)

كراتين الأدوية-المجاردة (5)


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن