ضعف شبكة الجوال وانقطاع الإنترنت يؤرقان سكان العُرضيات

ضعف شبكة الجوال وانقطاع الإنترنت يؤرقان سكان العُرضيات

الساعة 5:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2355
1
طباعة
انقطاع تام لخدمة الهاتف الجوال والثابت

  ......       

ناشد سكان العُرضيات شركة الاتصالات السعودية بضرورة التدخل لحل أزمة ضعف شبكة الجوال، والانقطاع المستمر في خدمات الاتصال والإنترنت الذي يمتد لساعات طويلة وبصورة متكررة ما أرق سكان المنطقة.
وتلقت “المواطن” شكاوى ومعاناة عدد من مواطني العرضيات حيث أبدوا استياءهم من الوضع الراهن لشبكة الجوال والخدمات المقدمة من هذه الشركة.
حيث قال أحمد القرني –أحد المواطنين بالعرضيات- إنه “رغم الازدهار والتطور الذي يشهده مجال الاتصالات إلا أن خدمات شركة الاتصالات لا توازي المبالغ الكبيرة التي تحصل عليها من المواطن، فنحن نعاني من انقطاع مستمر بل إن الخدمة غير ممكنة في كثير من الأحيان”.
وذكر مساعد القرني، مواطن آخر، أن “خدمة الإنترنت أصبحت ضرورة ملحة في عصر التقنية والبحث عن المعلومة، ولا غنى لأي فرد عنه، لذلك نناشد المسؤولين بدعم أبراج الجوال بالجيل الرابع وتقوية الإرسال الذي نعاني من انقطاعه لا سيما في أوقات الإجازات والأعياد حيث تكون المنطقة مكتظة بالزوار”.
ومواطن آخر يعيش الحال والمعاناة نفسها؛ حيث قال: “أمكث طويلاً عندما أريد تصفح الإنترنت نتيجة الضعف الواضح في الشبكة”، متسائلاً: “لماذا لا نحظى بالاهتمام من هذه الشركة كما هو الحال في المدن والمحافظات الأخرى؟”.
وأضاف “المحافظة بها أكثر من 100 ألف نسمة وما زالت تفتقد لأبسط الخدمات من شركة الاتصالات، حيث إن بعض القرى خارج خدمة الاتصالات نهائياً، ويضطر الكثير من ساكني هذه القرى للخروج وقطع مسافات بحثاً عن الخدمة”.
وطالب الجميع من سكان محافظة العرضيات بالنظر في معاناتهم التي أرهقتهم طويلاً رغم مطالبات سابقة وبصفة مستمرة، وإيجاد الحل السريع لها.


قد يعجبك ايضاً

تفكيك شبكة ضخمة للجريمة عبر الإنترنت في 180 دولة

المواطن – نت أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) أن