#ضيوف_خادم_الحرمين يستقرون في #عرفات

#ضيوف_خادم_الحرمين يستقرون في #عرفات

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالركن الخامس
920
1
طباعة
حجاج

  ......       

استقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بمشعر عرفات، بعد اكتمال وصولهم الليلة، وهم ينعمون بالراحة والطمأنينة والاستقرار وسط أجواء مفعمة بالأمن والأمان.
ووفّرت لجان البرنامج لضيوف خادم الحرمين الشريفين، البالغ عددهم 2400 حاج منهم 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين، الرعاية الشاملة في جميع المجالات؛ حتى يؤدوا شعائرهم وسط منظومة متكاملة من الخدمات من الناحية الغذائية والصحية والعلاجية، حيث تم تصعيد الحجاج بنجاح متميز وفي وقت قياسي بتضافر الجهود من جميع اللجان العاملة في برنامج الاستضافة.
وأوضح المدير التنفيذي للبرنامج- عبدالله المدلج- أن خطة تصعيد الضيوف إلى عرفات للوقوف بها نجحت ولله الحمد والمنة، عادًّا ما تحقق من نجاح ثمرةً للجهود الكثيفة للقائمين على خدمة الضيوف وحرصهم وتعاونهم وتكاتفهم والتنسيق فيما بينهم لأداء هذه الخدمة بروح الفريق الواحد؛ استشعارًا منهم لعظم المسؤولية.
وقال: “إن القائمين على البرنامج قاموا منذ وقت مبكر بتهيئة مقر الضيوف في عرفات وتزويده بجميع ما يحتاج إليه، علاوة على مصلى يتسع للجميع، زُوّد بما يلزم من فرش ومصاحف ومكبرات صوت وغيره”.
وأضاف: “أن الضيوف يمثلون أكثر من 70 جنسية من كل بقاع الأرض، حيث أراد الملك المفدى- حفظه الله- من خلال برنامج الاستضافة أن يكون مؤتمرًا مصغرًا يلتقي فيه مجموعة من الدعاة إلى الإسلام العاملين في مختلف أنحاء العالم والعاملون في حقل الشؤون الإسلامية، وطلبة العلم الشرعي، والمسلمون الجدد، بما يسهم في خدمة الإسلام”.
ودعا المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة الله- تعالى- أن يتقبل حج وسعي وعمرة ضيوف خادم الحرمين الشريفين وجميع حجاج بيت الله الحرام، وأن يعودوا إلى بلادهم غانمين سالمين- إن شاء الله تعالى.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية