طالبات جامعة نجران: الإمكانيات العالية وفرت لنا سبل النجاح

طالبات جامعة نجران: الإمكانيات العالية وفرت لنا سبل النجاح

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
3430
0
طباعة
المبنى الاداري لجامعة نجران

  ......       

تواصل طالبات جامعة نجران للأسبوع الثاني على التوالي أداء اختباراتهن المؤجلة بسبب أحداث الحد الجنوبي؛ وفق الخطط والتجهيزات التي أعدتها الجامعة لضمان سيرها بشكل جيد.
وأوضحت المشرفة على كليات البنات- الدكتورة منى السيف- أن آلية اختبارات الطالبات رغم الظروف الحالية تسير بشكل جيد ومطمئن في مختلف الكليات كما خُطّط له، ولا توجد مشكلات.
وأشارت الدكتورة “السيف” إلى أن إدارة الجامعة راعت الفارق الزمني بين تعليق الدراسة في رجب الماضي، وأداء الاختبارات حاليًّا؛ حرصًا منها على مصلحة الطالبات، وحيث إن الجامعة حرصت على التواصل مع طالباتها للإجابة عن استفساراتهن وأسئلتهن خلال فترة الإجازة حول المناهج الدراسية، عاملة في الحسبان تيسيرها عليهن.
كما أوضحت كلٌّ من وكيلة كلية التربية الأستاذة آمال الشهري، والمرشدة الأكاديمية لكلية العلوم والآداب ونائبة لجنة الاختبارات بالكلية المحاضرة هدباء فلاح القحطاني، بأن الجامعة وفّرت جميع الخدمات من تجهيز القاعات ووسائل النقل وأماكن الانتظار، والتي تضمن لجميع الطالبات أداء اختباراتهن بأريحية تامة، وفي أجواء تمكنهن من أدائها بشكل يحقق لهن النجاح.
وأكدت في الوقت نفسه المرشدة الأكاديمية لقسم اللغة العربية الأستاذة وضحى ورقش بأنهن عملن ليلًا ونهارًا في مساعدة الطالبات؛ من خلال الإجابة عن استفساراتهن وتقديم المحاضرات المكثفة التي تسهِّل عليهن استذكار الدروس في ظل الإجازة الطويلة بسبب ظروف المنطقة.
وامتدحت الطالبة رحاب سالم اليامي من كلية العلوم الإدارية المباني العملاقة للكليات داخل المدينة الجامعية والتي تُعد أكبر مدينة جامعية في المملكة، وكذلك عن التجهيزات التي وفّرت لهن داخل القاعات والكليات خلال فترة الاختبارات.
وأضافت الطالبة مشاعل صالح اليامي من كلية التربية بأن تعاون منسوبات الجامعة في توفير احتياجاتهن، سواء داخل الجامعة وخارجها من خلال التواصل المستمر، فيما بينهن سهّل مهمة أدائهن الاختبارات، والتي تضمن لهن بإذن الله الحصول على نتائج مميزة.

احصائيات-


قد يعجبك ايضاً

تعليم صبيا يوجّه بالتحقيق العاجل في خروج طالبات بدون عباءات

المواطن – خضر الخيرات – جازان تباينت الآراء