طالبات علوم #البكيرية : الروائح الكريهة للصرف الصحي تصلنا داخل القاعات

طالبات علوم #البكيرية : الروائح الكريهة للصرف الصحي تصلنا داخل القاعات

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2215
0
طباعة
كلية العلوم و الاداب

  ......       

اشتكى عدد من طالبات كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية من الروائح الكريهة المنبعثة من مجاري الصرف الصحي وفيضان المياه بالساحات الخارجية، بالإضافة إلى عدم الاهتمام في الساحات الخارجية من خلال تركيب مظلات تحميهن من أشعة الشمس، وإلى افتقار دورات المياه للخصوصية.
وأكدت الطالبات أن فرحتهن في ترميم المبنى قبل عدة أشهر لم تكتمل؛ بسبب وجود هذه الروائح الكريهة داخل القاعات وفي الفناء الخارجي، مطالبات المسؤولين بالتدخل السريع.
وأضفن: أن بعض القاعات التي يتلقين العلم فيها تُحاصرها تلك الروائح الكريهة وأصبحت تؤذي كل من يتواجد بداخلها، بينما تُصِر أكثر من مُحاضِرة على تجاهل تلك الروائح التي جعلت من المحاضرات شيئًا مُتعبًا ويُشتّت التركيز والانتباه.
وأشار الطالبات إلى أن المبنى بحاجة للاهتمام بدورات المياه؛ حيث تفتقد أبوابها للأيادي والأقفال؛ مما يسبب لهن عدم استخدامها، ولفتن أن الساحة الخارجية الواقعة بين مبنى الأدبي والعلمي لا يوجد بها مظلات تحميهن من أشعة الشمس، وأن غالبية الشاشات داخل القاعات متعطلة.
من جانبه أكد فرع المياه في محافظة البكيرية: أن أسباب تأخير حل ومعالجة مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي في مبنى كلية البنات بالبكيرية، هو عدم تفاعل إدارة الكلية بتحديد مخارج الصرف الصحي ليتم تحديد نقاط الربط على خطوط شبكة الصرف الصحي وتعميد المقاول بالعمل.

كلية العلوم و الاداب


قد يعجبك ايضاً

الأربعاء.. لجنة شباب البكيرية تنظم “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم يرعى محافظ