طلاب #حائل ينظّمون حملة للتبرع بالدم للحجاج

الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٤ مساءً
طلاب #حائل ينظّمون حملة للتبرع بالدم للحجاج

نظّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل -ممثلة في إدارة النشاط الطلابي (النشاط الاجتماعي)- حملة للتبرع بالدم تحت شعار “خدمة ضيوف بيت الله الحرام”، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بحائل؛ ممثلة في إدارة المختبرات وبنوك الدم بمبنى إدارة التعليم.

ودشّن الحملة المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، ومدير عام الشؤون الصحية بالنيابة الدكتور ضاحي السكيبي.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني أن المجتمع السعودي مترابط ويزداد ترابطاً وقت الشدة والحاجة، التي يخدم فيها ضيوف بيت الله الحرام كل في مجال عمله.

وقال “الثويني”: يأتي تعاون الإدارات الخدمية بالمملكة وتضافر جهودها للإسهام في إنجاح موسم الحج، وتوفير الاحتياجات التي تحتاجها وزارة الصحة لمواجهة هذا الموسم الذي تتشرف المملكة باحتضانه في كل عام.

من جانبه، أشار مدير عام الشؤون الصحية بالنيابة الدكتور ضاحي السكيبي إلى أن مبادرات الإدارات الخدمية في المملكة، تُسهم في بلورة الجهود التي تقدم للمواطنين وزوار بيت الله الحرام.

وفي ختام الحملة، تم تكريم المشاركين في الحملة التي تأتي كأحد البرامج التي تساند بها الإدارة العامة للتعليم، ضيوف بيت الله الحرام في موسم الحج، كما سلّم الدكتور “الثويني” كلاً من الدكتور ضاحي السكيبي وغصاب فهد الغصاب، دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.