#طيران_ناس تتعاقد على نقل 200 ألف حاج من 17 دولة

#طيران_ناس تتعاقد على نقل 200 ألف حاج من 17 دولة

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
875
0
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

أعلنت شركة طيران “ناس” للحج والعمرة، عن اكتمال توقيع العقود لنقل أكثر من 200 ألف حاج لموسم الحج الحالي مع 17 دولة.

وبدأ الحجاج في كل الدول التي تم التعاقد معها، بالقدوم إلى المملكة لأداء فريضة الحج، ومن بين تلك الدول، غانا التي قام الرئيس “جونماهاما” بوداع أول فوج متوجه إلى المملكة، والذي ضم 450 حاجاً غادروا على طيران ناس للحج والعمرة من مطار كوتوكا الدولي بغانا، وتلتها رحلات يومية متتالية إلى حين نقل كل الحجاج الغانيين الذين يبلغ عددهم للعام الحالي 5.424 حاجاً.

وعن استعدادات شركة طيران ناس للحج والعمرة، قال بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة: “وقعت شركة طيران ناس للحج والعمرة، إحدى شركات المجموعة، عقوداً لنقل 205.839 حاجاً من بلدان مختلفة حول العالم في مرحلتي القدوم والمغادرة؛ وذلك عبر 660 رحلة حج من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة”.

وعبّر “المهنا” عن تقديره للدعم غير المحدود الذي يجده “طيران ناس” من الهيئة العامة للطيران المدني بجميع قطاعاتها، وأضاف: “لقد أسهم دعم الهيئة لنا في تفعيل عمليات طيران ناس للحج والعمرة؛ مما ساعدنا على التفرغ لتقديم أفضل الخدمات لزوار الحرمين الشريفين؛ تمشياً مع التوجيهات الكريمة برعاية حجاج بيت الله الحرام وضمان سلامتهم”.

وقدّم شكره لإدارة ومنسوبي مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة؛ لما يوفرونه من تسهيلات كبيرة.

وتابع: “كما يجب أن أنوّه بالدعم والمؤازرة اللذيْن وجدناهما من مقام وزارة الحج ومقام وزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية وقنصلياتها في كل الدول”.
وكشف أحمد بن سعيد سلطان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس للحج والعمرة، أن الشركة وقّعت عقوداً مع كل من: الهند، ونيجيريا، والسنغال، وطاجيكستان، وأذربيجان، وموريتانيا، وغانا، وساحل العاج، وكازاخستان، والكاميرون، ومالي، والنيجر، وبوركينافاسو، وتوجو، وقيرقستان، وجامبيا، وبنين.


قد يعجبك ايضاً

وكيل إمارة القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحربي في الأسياح

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أدّى وكيل