#طيران_ناس يوثق مشاعر المسافرين تجاه شهداء الواجب في #اليوم_الوطني

#طيران_ناس يوثق مشاعر المسافرين تجاه شهداء الواجب في #اليوم_الوطني

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيالركن الخامس
845
0
طباعة
شعار-طيران-ناس

  ......       

يُنشئ “طيران ناس” لوحةً ضخمة للمسافرين بالتعاون مع مطار الملك خالد الدولي، في الصالة الداخلية للمطار يوم غد الأربعاء 23 سبتمبر؛ احتفالاً باليوم الوطني الـ 85 للمملكة العربية السعودية، عبر إتاحة الفرصة لضيوفه بالتعبير عن تقديرهم ومشاعرهم تجاه شهداء الواجب وبقية جنود الوطن ممن يدافعون عن حدود المملكة، بكتابة رسائل تقدير وعرفان للذين قدموا أرواحهم فداءً لهذا الوطن ومقدراته.

كما أعلن طيران ناس عن إطلاق حملة احتفالية بهذه المناسبة الوطنية الغالية، ليتيح لضيوفه من خلالها الفوز بقسيمة سفر بقيمة 1000 ريـال سعودي.

ورفع الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أعاده الله باليمن والخير والبركة.

كما عبَّر المهنا عن فخره بمشاركة طيران ناس في احتفالات المملكة باليوم الوطني قائلاً: “هذا اليوم المجيد يأتي تعبيراً عن ولائنا لقيادتنا الرشيدة وعن وفائنا لهؤلاء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للعقيدة والوطن ورفعاً لراية التوحيد التي ظلت خفاقة منذ توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأضاف المهنا: نحن في ناس القابضة نجد لزاماً علينا أن نشارك أبناء هذا الوطن فرحتهم باليوم الوطني، ولم نجد أفضل من أن نتيح الفرصة لضيوفنا عبر مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، ليسجلوا كلمات تظهر امتنانهم وعرفانهم لمن بذل روحه من أجل وطنه وعقيدته وأمته، سائلين المولى -عز وجل- أن يحفظ وطننا وجنودنا البواسل، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة”

وتستمر احتفالات طيران ناس باليوم الوطني الـ 85 بإطلاق حملة ترويجية كبرى يقدم من خلالها لضيوفه فرصة الفوز بقسيمة سفر بقيمة 1000 ريـال.
وعن تفاصيل هذه الحملة الترويجية، يقول يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة، “يمثل اليوم الوطني للمملكة مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً، وقد درج طيران ناس على الاحتفال بهذا اليوم تعبيراً عن انتمائنا لمملكتنا الحبيبة، بإطلاق مفاجآت وحملات ترويجية لضيوفه من السعوديين والمقيمين”.

وأوضح الرشيد أن بمقدور كافة ضيوف طيران ناس المشاركة في الاحتفالية الترويجية، التي تقوم على تعاون المسافرين في ما بينهم من خلال جمع صور مميزة لإحدى عشرة مدينة حول المملكة، والتي سيتم توزيعها على متن رحلاتنا الداخلية خلال هذا الأسبوع. وأضاف الرشيد أن الهدف من هذه المسابقة يقوم على تعاون ضيوف طيران ناس للتعبير عن حبهم ووفائهم للوطن، كما تخولهم الاحتفالية الفوز بقسائم سفر بقيمة 1000 ريال سعودي، من خلال هذه المناسبة السنوية التي تعزز الفخر والانتماء في كل مناطق المملكة العربية السعودية.

كل تفاصيل الحملة الترويجية “فوز ولا أسهل!” والتي يقدمها طيران ناس خلال اليوم الوطني الـ 85 لضيوفه، تجدونها عبر موقع unity.flynas.com، إضافة إلى هاشتاق #وحدتنا_85 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


قد يعجبك ايضاً

ملك البحرين: القمة تحمل دلالات بالغة الأهمية ونتطلع لآفاق أرحب مع بريطانيا

المواطن – المنامة قال ملك البحرين حمد بن