عمالة تغسل الخضار بمجرى مائي متجرّدين من ملابسهم

عمالة تغسل الخضار بمجرى مائي متجرّدين من ملابسهم

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1440
7
طباعة
غسل-الخضار (8)

  ......       

داهمت لجنة الإصحاح البيئي بمحافظة العيدابي عمالة بأحد الأودية بالمحافظة، بتوجيه من محافظ العيدابي الأستاذ نايف بن لبدة، وبقيادة رئيس لجنة الإصحاح البيئي بالعيدابي الأستاذ عبدالرحمن حسين الغزواني وبإشراف الأستاذ محمد علي الغزواني.

وأثناء قيام اللجنة بعملها بتتبع أحد بائعي الخضار (البقل)، تم رصد عدد من العمالة يقومون بطمر الخضار في مجرى أحد الأودية لتنظيفها وتقشيرها؛ غير مبالين بحياة المواطن.

وأكد رئيس اللجنة أن ماء الوادي غير نظيف، وأن موظفي الملاريا يقومون بأعمالهم برش المبيدات الحشرية؛ فضلاً عن وجود الكلاب الضالة داخل مجرى الماء، إضافة لوجود العمالة داخل الماء مع الخضار مُتجرّدين من ملابسهم بشكل وصفه “الغزواني” بأنه “مقزز”.

وأضاف “الغزواني”: “ضبطت اللجنة -خلال المداهمة- كميات كبيرة من الخضار المعدة للبيع، وتم القبض على 4 عمالة مقيمين، وتم التحفظ على هوياتهم، وتسليمهم لشرطة محافظة العيدابي، وتم إعداد محضر بالواقعة”.

وأوضح رئيس بلدية محافظة العيدابي الأستاذ سالم الخالدي، أن اللجنة تتقصى الدقة في العمل، وأنها تبذل كل الجهود من أجل سلامة المواطن، كما شكر أعضاء اللجنة على ما يقدمونه من جهود ملموسة تنال استحسان المواطن، ونوّه على دور المواطن في التبليغ عن مثل هذه المخالفات.
غسل-الخضار (11)

غسل-الخضار (9)

غسل-الخضار (2)

غسل-الخضار (1)

غسل-الخضار (5)

غسل-الخضار (4)

غسل-الخضار (3)

غسل-الخضار (10)

غسل-الخضار (7)

غسل-الخضار (12)

غسل-الخضار (6)


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين