“عملية طهي” تتسبب في حريق بعمارة سكنية بـ #الطائف

“عملية طهي” تتسبب في حريق بعمارة سكنية بـ #الطائف

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
820
0
طباعة
حريق-عمارة-سكنية-بالطائف (2)

  ......       

طوقت فرقُ الدفاع المدني بالطائف حريقاً شب في عمارة سكنية مكونة من خمسة طوابق، في حي البخارية، وتمكنت من إخلاء 13 شخصاً إلى سطح العمارة فيما تم إخلاء 4 أشخاص إلى خارج المبنى، وتبين أن الحريق كان بسبب عملية طهي ولم تقع أي إصابات.

وقال المتحدث الإعلامي بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، العقيد ناصر بن سلطان الشريف، إن مركز العمليات تبلغ الساعة 8:40 صباح اليوم عن حريق بعمارة بحي البخارية.
وقال الشريف، إنه تم تحريك الفرق اللازمة والمعدات المساندة للموقع، وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في عمارة مكونة من خمسة طوابق بحي البخارية بالطائف، حيث قامت الفرق بمباشرة الحادث واقتصر الحريق على مطبخ بشقة بالدور الثاني.

وتم إخلاء عدد 13 شخصاً لسطح المبني وكذلك إخلاء 4 أشخاص إلى خارج المبنى، وتم إخماد الحالة وتهوية المنزل من الأدخنة، دون تسجيل إصابات.

وأهابت إدارة الدفاع المدني بالطائف بالإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر من أخطار الغاز والتأكد من صمام الأمان بعد كل استخدام، وعدم التخزين داخل المطبخ لما يسببه من سرعة لانتشار الحريق.
كما دعت إلى التأكد من وجود كاشف دخان لما له من أهمية في اكتشاف الحريق ووجود طفاية حريق متعددة الأغراض لتتم مباشرة الحريق في بداياته قبل انتشاره.
حريق-عمارة-سكنية-بالطائف (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد