غداً الثلاثاء.. أمير #مكة يتفقد جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج

غداً الثلاثاء.. أمير #مكة يتفقد جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1465
0
طباعة
خالد-الفيصل

  ......       

إنفاذاً للتوجيهات السامية الهادفة للاطمئنان على آخر الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن، يقف مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، على جاهزية الأجهزة المعنية بخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، خلال موسم حج العام الحالي.

ويتفقد أمير منطقة مكة المكرمة خلال جولته الميدانية يوم غد الثلاثاء الاستعدادات التي اتخذتها القطاعات والأجهزة المعنية ذات العلاقة، للتأكد من تأهبها لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج في يسر وأمن وطمأنينة.

وتأتي الجولة انطلاقاً من حرص ومتابعة أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على جاهزية كافة القطاعات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام والتأكد من توفر جميع ما يحقق الرعاية الشاملة لهم بالصورة التي تتواءم وتطلعات القيادة في المملكة العربية السعودية.
كما تأتي الجولة للتأكد من مواكبة ما تبذله الدولة من جهود وتسخره من إمكانات وتجنده من طاقات بشرية والية وتنفقه من أموال في سبل توفير أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام والارتقاء بمستوى الأداء إلى أفضل المستويات.

ويرافق أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في هذه الجولة رؤساء القطاعات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن وأعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين، الذين سيطلعونه على الخطط والبرامج التي أعدتها الجهات المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام ويأتي هذا الاجتماع مواصلة لاجتماعات اللجنة لمناقشة كافة الخطط والبرامج التي أعدتها القطاعات الحكومية والأهلية لخدمة وراحة وفود الرحمن.


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يستمع لإنجازات أمن المنطقة ويكرم المتميزين

المواطن- خالد الأحمد- جازان استقبل صاحب السمو الملكي