“فاطمة”.. مفقودة “بحرة” منذ شهر تناشد أسرتها البحث عنها

“فاطمة”.. مفقودة “بحرة” منذ شهر تناشد أسرتها البحث عنها

الساعة 9:47 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎, السعودية اليوم
15290
20
طباعة
المفقودة-فاطمة-ببحرة (1)

  ......       

ناشدت شقيقة مفقودة في نهاية العقد الخامس ببحرة في جدة الجهات الحكومية والتطوعية والأهلية البحثَ عن شقيقتها التي فُقدت منذ قرابة شهر من الآن، مؤكدة أنهم أبلغوا الجهات الأمنية والإدارية ولكن لم يجدوا لها أثراً حتى الآن خصوصاً وهي مصابة بمرض الصرع منذ مدة طويلة ولها ابن لديه إعاقة منغولية وزوج مصاب بجلطة وبالتالي شلل منذ 6 سنوات.
وقالت زمزم عبده محمد كديم: ” خرجت شقيقتي فاطمة عبده ظهر الجمعة 28 شوال لشراء بعض حاجيات منزلها من البقالة القريبة ولكنها لم تعد خاصة وكانت وقت الخروج تعاني من أعراض الصرع التي يتعاود عليها، والذي يُفقدها السيطرة على نفسها لساعة أو ساعتين إلا أننا لم نجد لها أثراً حتى الآن سوى إمام المسجد الذي رآها في حينها قريبة من المسجد ولكن لم نستدل على شيء من تلك الرؤية”.
وأضافت: ” لأنها لا تعرف الحي جيداً وليس لديها هاتف جوال وهي أميّة لم تتعلم القراءة والكتابة كذلك فقد تكون تلك أسباباً ساعدت على توهانها وصعبت أمر عودتها ولكن المدة طويلة والأجهزة الأمنية تبحث ولم تجد أثراً، حيث أبلغنا شرطة بحرة وشرطة منطقة مكة وشرطة محافظة جدة ثم تقدمنا بطلب لسمو الأمير خالد الفيصل مستشار الملك أمير منطقة مكة المكرمة في 4 من شهر ذي القعدة الجاري والذي أحالها لشرطة منطقة مكة.
وتابعت ” قمنا بتوزيع أكثر من 300 إعلان على المساجد والأسواق والمحال التجارية والصالات الرياضية والبوفيهات والمطاعم في جدة وبحرة ومكة والجموم ووادي فاطمة متضمناً صورتها وملخص الحالة والحادثة وبها أرقام التواصل، وبعثنا رسائل جماعية عبر الهواتف الجوالة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكننا لم نجد لها أثراً البتّة”.
وأوضحت ” لديها 13 ابناً وبنتاً، وزوجها مشلول نتيجة جلطة، وأحد أبنائها لديه إعاقة منغولية وأصغر بناتها عمرها 8 سنوات تكاد تموت من البكاء والحزن والكمد على والدتها ونحن جميعاً نتجرع مرارة الفقد ونحن نناشد باسم هؤلاء الأطفال والمعاقين مسؤولي الدولة والجمعيات الخيرية والتطوعية والإنسانية والإغاثية بمساعدتنا في البحث عنها وإعادة البسمة لهذا البيت الحزين”.
وكانت ” المواطن ” قد نشرت خبر اختفاء‏‏‏ المرأة منذ التاسع من الشهر الحالي ” أُسرة مفقودة بحرة تناشد إبلاغ شرطة #جدة حال العثور عليها “.

مفقودة-بحرة

المفقودة-فاطمة-ببحرة (2)


قد يعجبك ايضاً

متداول.. البحث عن “ذكر بط” تائه بميكروفون المسجد