فرق عمل ميدانية من #الجوازات للتحقق من هويات شهداء حادثة التدافع في #منى

فرق عمل ميدانية من #الجوازات للتحقق من هويات شهداء حادثة التدافع في #منى

الساعة 7:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2880
0
طباعة
جوازات

  ......       

عقد مدير عام الجوازات- اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى- اجتماعًا طارئًا- ظهر اليوم الخميس- بحضور قائد قوات الجوازات للحج اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي، وعدد من القيادات بالجوازات في الحج؛ وذلك لمناقشة الأحداث التي استجدت في حادثة التدافع بمشعر منى، وذلك ضمن خطة الطوارئ للمديرية العامة للجوازات لأعمال الحج لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتي هي تحت مظلة اللجنة الأمنية بالحج.

ووجّه اللواء “اليحيى” بتشكيل فرق عمل ميدانية تقوم بمساندة قوات الأمن المشاركة في المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، كما وجّه اللواء “اليحيى” بتجهيز فرق العمل الميدانية بالتجهيزات الفنية والآليات اللازمة والقوى البشرية وتزويدهم بأجهزة حديثة للتحقق من الخصائص الحيوية (أجهزة البصمة)؛ وذلك للتحقق من هويات وشخصيات الشهداء- رحمهم الله- من ضيوف الرحمن.

كما تم تكليف فريق عمل آخر وتزيدهم بأجهزة الحاسب الآلي اللازمة لعملية استقبال البيانات الخاصة بالحجاج المتوفين وطباعة سجلاتهم والتقارير الأمنية وتمريرها للجهات الأمنية المختصة.

كما وجه اللواء “اليحيى” بتسخير كافة إمكانيات الجوازات لمساندة الجهات الأمنية المعنية لمواجهة هذه الأزمة، سائلًا الله-عز وجل- أن يغفر للشهداء ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل شر ومكروه.

اليحيى

اليحيى لواءفريق


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك