قرقاش: استشهاد جنودنا باليمن يزيدنا إصرارا

قرقاش: استشهاد جنودنا باليمن يزيدنا إصرارا

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
840
0
طباعة
قرقاش

  ......       

أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية وشؤون المجلس الاتحادي في الإمارت أنور قرقاش، الجمعة، أن استشهاد الجنود الإماراتيين في اليمن يزيد من إصرار بلاده على إتمام المهمة، قائلا ” أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه”.

وقال قرقاش في تغريدات متوالية على موقع تويتر ، في تعقيب له على استشهاد 22 جنديا إماراتيا في اليمن، إن “استشهاد أبناؤنا يزيدنا قوة وإصرارا على إتمام المهمة، أرواحهم ودمائهم تزيدنا عزما والتزاما،أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه، راية العز تبقى عالية”.

وأضاف قرقاش أن “امتحان اليمن وقوة وصلابة التحالف يرسل رسالة عربية واضحة عن الإرادة والتصميم، لن نكون مشاعا أو هدفا سهلا، والإمارات تتصدر الطريق فعلا وشجاعة”.

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في الإمارات، الجمعة، عن “استشهاد 22 من جنودها البواسل في اليمن” أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي في اليمن.

و”تقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهداء”، حسب البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الإماراتية “وام” على موقعها الإلكتروني.

وتابع الوزير: “الإمارات نقف مع اليمن والسعودية وكل الخليج العربي، وشموخ الإمارات حقيقي و تجسده تضحيات أبنائها، وطني في هذه الساعات أنحني له و لشهادة أبنائه”.

وتشارك الإمارات في التحالف العربي الذي تقوده السعودية، الرامي إلى دعم الشرعية في اليمن بعد أن احتلت ميليشيات الحوثي وصالح المتمردة محافظات عدة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إسقاط طائره تجسس وأسر قيادي حوثي ‎باليمن

المواطن – عمر عريبي – الحد الجنوبي تصدّت قوات