قطر ومصر تعزيان #السعودية في شهدائها بتحالف #اليمن

قطر ومصر تعزيان #السعودية في شهدائها بتحالف #اليمن

الساعة 8:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3080
0
طباعة
القوات-السعودية

  ......       

أعربت دولة قطر عن تعازيها الخالصة للمملكة العربية السعودية وشعبها في استشهاد عدد من الجنود السعوديين ضمن قوات التحالف لإعادة الأمل في اليمن.
وأكدت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها اليوم تضامن دولة قطر الكامل مع المملكة العربية السعودية ودعمها وتأييدها لكافة الخطوات والإجراءات التي تتخذها المملكة لحماية أرواح جنودها الذين يؤدون واجبهم في اليمن.

من جهة أخرى، أعربت وزارةُ الخارجية المصرية عن خالص التعازي والمواساة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً في استشهاد عدد من الجنود السعوديين المشاركين ضمن قوات التحالف لإعادة الأمل في اليمن.
كما تقدّمت الخارجية المصرية في بيان لها اليوم لأسر الشهداء بالتعازي، سائلة الله -عز وجل- أن يلهمهم الصبر والسلوان.
في المقابل، عبّر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب عن بالغ الحزن لاستشهاد عدد من الجنود السعوديين المشاركين ضمن قوات التحالف لإعادة الأمل في اليمن.
وقدَّم الأزهرُ في بيان اليوم خالص العزاء وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-، والشعب السعودي الشقيق، وأسر الشهداء البواسل، سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمد الشهداء برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
كما أعرب الأزهر عن تقديره لمواقف المملكة الداعمة لأمتها العربية والإسلامية وقيادتها التحالف العربي لدعم الحكومة الشرعية باليمن، سائلاً الله تعالى أن يحفظ اليمن الشقيق وأن ينعم عليه بالأمن والاستقرار.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية