كأس “الأطفال المعاقين”: الأزوري يُمطر الشباك أهدافاً والأجيال يتفنّن

كأس “الأطفال المعاقين”: الأزوري يُمطر الشباك أهدافاً والأجيال يتفنّن

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالرياضة
1555
0
طباعة
كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين

  ......       

أمطر فريق الأزوري شباك منافسه سام 6 بـنتيجة كبيرة قوامها 7 أهداف في لقاء قدّم فيه نجوم الأزرق مباراة ممتعة، استطاع من خلالها حسم لقائه الأخير في الدور التمهيدي بهذه النتيجة التي أعلنت رغبته القويّة في المنافسة على اللقب.
أحرز لـفريق الأزوري بندر الهاجري “سوبر هاتريك”، فيما أضاف سعد الأسمري ومحي الدين إسماعيل وخالد عائض هدفاً لكل منهما، ومعها انتهى اللقاء بـ 0/7 وحصل على جائزة أفضل لاعب الخلوق علي عواجي من فريق الأزوري.
فيما جمع اللقاء الثاني الأجيال بالرياض المنافس العنيد والصعب في لقاء ممتع من الطرفين، تقدّم الأخير مع بداية اللقاء بهدفين سجّلهما شعيب المالكي، إلّا أن الأجيال استطاع العودة بالروح والإصرار وتمكّن من قلب النتيجة إلى 2/3 أحرزها “هاتريك” محمد مسدّر والذي حصل على جائزة نجم اللقاء.
وقدم فريق الأجيال في هذه البطولة مستويات رائعة وأصبح أحد أبرز المرشّحين لنيل اللقب، كما أنّه من أكثر الفرق تعاوناً مع اللجنة المنظّمة.

أما قمّة أهلي الجنوب وبلد الوليد، شهدت متعة وإثارة واللعب سجال بين الفريقين، مع أفضليّة الأهلي في تهديد مرمى الخصم إلّا أن بلد الوليد أحرز هدفين متتاليين، مستغلاً اندفاع الأهلي هجوميًّا عن طريق النجم إسماعيل وكز ومحمد الدوّه.
ولكن منافسه لم يتراجع مواصلاً بحثه عن الأهداف وهو ما تحقّق عبر تقليص الفارق بأقدام محمد صالح ليعود علي ثامر بفريقه بعده بدقائق ويعادل النتيجة لـ تصح 2/2 وبها انتهت المباراة بتقاسم الفريقين نقاط اللقاء، وذهبت نجوميّة المباراة للاعب أهلي الجنوب سعد الرفيدي.

اللقاء الناري والذي شهد حضوراً جماهيريّاً وتفاعل، بين الترجّي ونجوم الفراعنة، حقّق خلاله الأخير الفوز في لقاء من العيار الثقيل قدّم خلاله الفريقان مستوى فنّياً رفيعاً وأداء كروياً جميلاً.
واستغل نجوم الفراعنة، هجماته المنظّمة بشكل جيّد واستطاع تتويجها بـ 3 أهداف عبر حسام محمود وهاني هادي والمشاكس مصطفى إسماعيل، فيما أحرز هدف الترجي الوحيد المبدع أحمد علي.
وأضاع الترجي العديد من الفرص السانحة للتسجيل رغم وفرتها وسط تألّق الحارس المصري محمد عبدالمنصف، الذي نال باستحقاق جائزة أفضل لاعب نظير مساهمته في هذا الفوز 1/3 والذود عن مرماه بتألّق ونجوميّه.
تجمع آخر لقاءات الدور التمهيدي عصراً فريقا أهلي الجنوب وسام 6، فيما يواجه المحترف نجوم الراقي مساءً في لقاء قمّة مرتقبة لا تقبل القسمة على اثنين.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة