كأس الأطفال المعاقين: المحترف وأهلي الجنوب والفراعنة بالمربع الذهبي

كأس الأطفال المعاقين: المحترف وأهلي الجنوب والفراعنة بالمربع الذهبي

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالرياضة
1300
0
طباعة
كأس (4)

  ......       

أنهى فريق “المحترف” المهمةَ الصعبة في أولى لقاءات دور الـ8 ضمن منافسات بطولة الترجي 9 على كأس جمعية الأطفال المعاقين والمقامة على ملعب الربوة بأبها، وذلك بانتصار ثمين على حساب فريق “الراقي” الذي كان من أبرز المرشحين لنيل اللقب.
واستحق المحترف الفوز بجدارة بعد أن أحرز 5 أهداف مقابل هدفين، وأحرز عادل علوش هدفين، والقنّاص ناصر ميلس هدف، وطلال سعيد بالإضافة إلى أحمد الحارثي.
وأحرز الراقي هدفين لعبدالله حسن وعمر الزهراني، فيما حقّق عادل علوش نجم فريق المحترف جائزة أفضل لاعب في اللقاء الذي أعلن به المحترف وصوله كأوّل المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بـ نتيجة 2/5.
أما اللقاء الثاني جمع بين أهلي الجنوب وبلد الوليد، وشهد متعة ونديّة، وهجمات متتالية من الفريقين، إلّا أن علي ثامر استطاع خطف هدف التقدّم لأهلي الجنوب ليضيف بعده بدقائق علي البسامي هدفاً آخر وقبل نهاية الشوط سجّل محمد الدوّه تقليص الفارق لبلد الوليد.
وخلال الشوط الثاني أضاف الأهلي هدف تعزيز التقدّم بأقدام المبدع سليمان قعيص، ولكن محمد الدوّة المتألق أعاد فريقه بهدفين في هذا الشوط ليسجّل “هاتريك”، واحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي حسم بها الأهلي تأهّله إلى دور الأربعة مرافقاً المحترف.
وفي قمّة المساء التقى نجوم الفراعنة بالملكي، وتفوّق الأول بالانضباط التكتيكي والقوّة البدنيّة على مهارة وسرعة نجوم منافسه الملكي.
وحضر من خلالها النجوم عبر ركلة جزاء تصدّى لها الحارس علي شراحيلي وأكملها خالد زكي هدفاً أولاً لفريقه ليأتي هاني هادي بالهدف الثاني الذي أربك نجوم الملكي حتى نهاية الشوط.
الجزء الثاني من المباراة بدأ مغايراً؛ حيث لعب نجوم الفراعنة على المرتدّات فيما لعب الملكي باندفاع هجومي منظّم إلّا أنه افتقد اللمسة الأخيرة وأضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل،.
ومن كرة مرتدّة، وسع عادل جمال الفارق بإحراز الهدف الثالث للفراعنة، واستطاع الملكي تقليصه عبر النجم عبدالله ناصر إلا أن اللقاء انتهى لصالح نجوم الفراعنة 3 – 1 وبها أكمل الثلاثي الأوّل المتأهّل إلى الدور ما قبل النهائي من البطولة، وحصل على جائزة أفضل لاعب حسام محمود من فريق نجوم الفراعنة.
هذا ويصطدم الأجيال الأقوى دفاعاً بالأزوري الأميز هجوماً في قمّة عصر اليوم الجمعة، والتي ستحدّد المتأهّل الأخير إلى الدور ما قبل النهائي.
كأس (1)

كأس (2)

كأس (3)

كأس (6)

كأس (7)

كأس (8)

كأس (9)

كأس (10)

كأس (11)

كأس (12)

كأس (13)

كأس (5)


قد يعجبك ايضاً

إفراط الأطفال فى استخدام الهواتف يؤدى إلى إصابتهم بالحَوَل

أكد خبراء كوريون بعد دراسة أجروها مؤخرا أنّ