كأس الأطفال المعاقين: “جنوى” يهدر الفوز واستمرار خماسيات “بلد الوليد”

كأس الأطفال المعاقين: “جنوى” يهدر الفوز واستمرار خماسيات “بلد الوليد”

الساعة 9:19 صباحًا
- ‎فيالرياضة
925
0
طباعة
بطولة-الترجي (1)

  ......       

اشتعلت بطولة الترجي 9 على كأس جمعية الأطفال المعاقين مع اليوم الأوّل من الجولة الثانية، التي شهدت متعة وإثارة غير مسبوقة وتفاعل الجمهور مع كافّة اللقاءات.
وجمع لقاء العصر المحترف بجنوى، واستطاع الأخير العودة إلى أجواء المنافسة عبر تعادله مع المحترف وصيف المجموعة.
وقدّم “جنوى” في هذا اللقاء أداءً فنّياً رفيعاً أحرج به “المحترف” الذي تأثّر بـغياب بعض لاعبيه ومعاناة آخرين من الإرهاق، إلّا أن اللقاء كان ممتعاً من الطرفين مع أفضليّه نسبيّه لجنوى.
وأنهى “جنوى” اللقاء بتقاسم النقاط مع شقيقه “المحترف” 2/2 سجّل للمحترف عبدالعزيز الغمري و” القنّاص” ناصر ميلس، فيما أحرز هدفي جنوى النجم خالد قطران وحصل على نجوميّة اللقاء الخلوق وصخرة دفاع جنوى أحمد عامر.

أما في ثاني المباريات، كان الموعد مع “بلد الوليد” بـ سام 6، ولا يزال بلد الوليد يربك خصمه كما هو الحال في لقائه السابق وذلك بالضغط الهجومي منذ البداية وتسجيل الأهداف المبكّرة.
وأنهى هذا التكتيك اللقاء بنتيجة كبيرة قوامها 5 أهداف مقابل لا شيء سجّلها خالد دمّاس ” هاتريك ” ومتعب غزواني وأحمد حمزة بهدف لكل منهما، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة خالد دمّاس من فريق بلد الوليد.

سام 6، وعلى الرغم من هذه الخسارة إلّا أنّه استطاع مجاراة بلد الوليد في معظم مجريات اللقاء ولكن دون أي نجاح هجومي أو استثمار لـ الفرص التي أضاعها ولم يحالفه الحظ في اقتناصها.

فيما حقّق فريق الأزوري فوزاً ثميناً على حساب أهلي الجنوب، وبه تمكّن من إحياء آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقات التأهّل للدور القادم، حيث أنهى هذا اللقاء بـ نتيجة 5 أهداف وأصبح وصيفاً لـ مجموعته، وذهبت أفضليّة اللاعبين في هذه المباراة لـ بندر الهاجري من الأزوري.

وأمتع فريقا الأجيال ونجوم الفراعنة، الجماهيرَ الحاضرة بـ أداء جميل ومثير وقوّة وندّية وتشويق طيلة المباراة، الأجيال أتى بأوّل أهداف اللقاء إبراهيم عامر، إلّا أنّ الفرحة لم تدم طويلاً بهذا التقدّم وعاد نجوم الفراعنة بعدها بدقائق قليلة عبر أقدام النجم هشام رجب لـ يعود الأجيال من جديد للتقدّم عبر محمد عوض.
وتتابع المباراة، ومن ثمّ يعود هشام رجب مرّة أخرى بفريقه، فيما أضاف محمد مسدّر الثالث للأجيال وسجّل الثالث لـ نجوم الفراعنة هاني هادي، وفي الوقت بدل الضائع أهدر النجوم ركلة جزاء كانت كفيلة بحسم اللقاء لـ صالحه.
وحصل على جائزة نجم المباراة قائد فريق الأجيال المُبدع “عبّاد القرني”، والذي قام بدوره بإهدائها لـنجم فريقه إبراهيم عامر في بادرة أثنى عليها الجميعُ ومشهد راقٍ يؤكّد أنّ قيادة الفريق أسمى من مجرّد شارة تُلبَس، وإنّما له دور في تحفيز النجوم ودعمهم والعديد من الأدوار والمزايا التي تميّز الشخصيّة القيادية عن غيرها.

الجدير بالذكر أنّ المباريات علّق عليها المتألّق دائماً وأبداً “مصطفى الشوالي” ضيف المنطقة الذي أثرى المنافسات الرياضيّة بتواجده وأضفى على رياضة عسير المتعة والإثارة بالصوت الجميل والوصف الأجمل؛ ليُصبح محبوب الجميع من المنظّمين ورؤساء الفرق ونجومها، بالإضافة إلى أنّ جميع البطولات تغازله للانضمام إلى طاقم التعليق بها.
بطولة-الترجي (2)

بطولة-الترجي (3)

بطولة-الترجي (4)

بطولة-الترجي (6)

بطولة-الترجي (5)

بطولة-الترجي (7)

بطولة-الترجي (8)

بطولة-الترجي (9)

بطولة-الترجي (10)

بطولة-الترجي (11)

بطولة-الترجي (12)

بطولة-الترجي (13)

بطولة-الترجي (14)

بطولة-الترجي (15)

بطولة-الترجي (16)

بطولة-الترجي (17)

بطولة-الترجي (18)

بطولة-الترجي (19)

بطولة-الترجي (20)

بطولة-الترجي (21)

بطولة-الترجي (23)

بطولة-الترجي (22)

بطولة-الترجي (24)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة