كاتب بلجيكي يشن هجوماً على لاعب مصري بسبب.. صورة!

كاتب بلجيكي يشن هجوماً على لاعب مصري بسبب.. صورة!

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
710
0
طباعة
الاعب-المصري-محمود

  ......       

شنَّ الكاتب البلجيكي الشهير، راف ويليامز، هُجوماً لاذعاً على اللاعب المصري، محمود حسن تريزيجيه، المنضم حديثاً إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكي؛ وذلك على خلفية التصرف الذي أقدم عليه، عندما قام بنشر صورة لمشجعي فريقه عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستاغرام” أخفى فيها وجوه بعض النساء الموجودات بين الجمهور.

وكان اللاعب المصري الذي انضم إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قادماً من صفوف النادي الأهلي المصري لمدة عام على سبيل الإعارة، قد حظي باستقبال جماهيري حافل، من جانب جماهير فريقه الجديد التي رفعت قميصاً للترحيب به ضمن صفوف الفريق البلجيكي.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سعادته بالحفاوة الكبيرة التي استقبلته فيها جماهير ناديه الجديد على طريقته الخاصة، عندما قام بنشر صورة لمشجعي فريقه عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستاغرام” قدّم فيها جزيل شكره لجماهير فريقه.

وأخفى محمود حسن تريزيجيه في الصورة التي نشرها عبر تطبيق “إنستاغرام” وجوه بعض النساء، اللاتي كنّ بين جماهير فريق أندرلخت البلجيكي، وهو الأمر الذي اعتبرته وسائل الإعلام البلجيكية إساءة لمشجعات الفريق الذي يحتل المركز الرابع على صعيد سلم ترتيب الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وهاجم الكاتب البلجيكي الشهير، راف ويليامز، في مقالة نشرها عبر صحيفة “دي مورغن” البلجيكية نجم كرة القدم المصرية، رغم أن الأخير قد تقدم باعتذار لجماهير فريقه الجديد، عن الصورة التي نشرها على حسابه الخاص عبر تطبيق التواصل الاجتماعي إنستاغرام.

وأكّد مدير موقع المشاريع الرياضية والاجتماعية الشهير بأنّ التصرف الذي أقدم عليه اللاعب المصري يعود لأسباب ثقافية، إذ تحظر العادات والتقاليد في بعض بلدان الشرق الأوسط وجود النساء في المناسبات الرياضية الدولية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو