كارلوس تيفيز يتسبب بكسر مضاعف لساق منافسه

كارلوس تيفيز يتسبب بكسر مضاعف لساق منافسه

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
1355
0
طباعة
تيفيز

  ......       

شهدت مباراة بوكا جونيورز ومضيفه ارجونتينوس جونيورز ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الارجنتين لكرة القدم، لقطة مثيرة كان بطلها مهاجم بوكا كارلوس تيفيز الذي تدخل بشكل عنيق على اللاعب ايزيكيل هام متوسط ميدان فريق ارجونتينوس جونيورز.
وسجل مهاجم يوفنتوس السابق الذي عاد إلى فريقه الأم بوكا جونيورز في وقت سابق من هذا العام، هدفين خلال فوز فريقه على مضيفه ارجونتينوس جونيورز بنتيجة 3-1، لكن الخشونة طغت على أدائه بعض الشيء عندما تدخل بصورة عنيفة على قدم اللاعب ايزيكيل هام.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية تدخل تيفيز بشكل عنيف على قدم منافسه ايزيكيل هام أثناء محاولتهما خطف الكرة، ليسقط لاعب أرجنتينوس جونيورز أرضا، قبل أن يضطر للخروج من الملعب بواسطة النقالة الطبية، بعدما تبين تعرضه لإصابة خطيرة في قدمه.
ولم يتعرض تيفيز للعقاب من طرف الحكم على الرغم من تدخله العنيق على قدم اللاعب ايزيكيل هام، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سارع إلى الاعتذار بعد معرفته بخطورة الإصابة التي تعرض لها منافسه.
وقال تيفيز بعد المباراة: “ما حدث يجعلني غاضبا لأني ذهبت إلى الكرة، انه حماس فقط، لم اتعمد إيذائه أبدا، كان تدخلا خاطئا من جانبي”.
وأضاف “هذه المرة الأولى لي في إيذاء لاعب آخر، لم أتعمد ذلك، أنا في حالة حزن مما حدث بسببي، سأذهب للإعتذار له عما حدث، أتمنى أن يتقبل إعتذاري، وسأطلب من الرب مسامحتي على ذلك”.
وساهم تيفيز بهدفيه في مرمى ارجونتينوس جونيورز، في قيادة بوكا جونيورز لتحقيق فوزه السابع عشر، والبقاء في الصدارة بفارق نقطتين عن سان لورنزو.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يدرس الاسنغناء عن “كارلوس” في يناير

المواطن ــ أبوبكر حامد يدرس السويسري كريستيان جروس،