لوحي سامسونج بحجم 12 إنش وبنظام الويندوز 10 يصل للهند من أجل الإختبار

لوحي سامسونج بحجم 12 إنش وبنظام الويندوز 10 يصل للهند من أجل الإختبار

الساعة 10:34 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
740
0
طباعة
سامسونج

  ......       

شوقت شركة سامسونج في الأونة الأخيرة لقدوم جهاز لوحي جديد يدعى Galaxy View، ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي سيدعم نظام الأندرويد وسيضم شاشة بحجم 18.4 إنش. والآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول جهاز لوحي آخر من شركة سامسونج.

في الواقع، هذا الجهاز اللوحي الجديد القادم من شركة سامسونج سيعمل بنظام الويندوز 10 ويقال بأنه سيضم شاشة بحجم 12 إنش. ولقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي الجديد من الشركة الكورية الجنوبية في الأونة الأخيرة على موقع Zauba، وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند.

ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة سامسونج سيضم شاشة بحجم 12 إنش وبدقة Quad HD أو 4K، فضلا عن معالج من فئة intel Core M المصنع بإستخدام 14 نانومتر، ومن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز اللوحي أيضا مع 4GB من الذاكرة العشوائية وبسمك 6.2 ملمتر كما أنه من المتوقع أن يأتي كذلك بوزن خفيف ومع القلم الرقمي S Pen.

على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز اللوحي الجديد بحجم 12 إنش وبنظام الويندوز 10، وأيضا عن الجهاز اللوحي الأخر بحجم 18.4 إنش وبنظام الاندرويد، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور