محافظ #الخفجي يلزم مديرة كلية العلوم والآداب بتنفيذ مطالب الطالبات

الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
محافظ #الخفجي يلزم مديرة كلية العلوم والآداب بتنفيذ مطالب الطالبات

تأكيدًا لمصادر “المواطن” بتحرك أعلى سلطة في محافظة الخفجي والتفاعل مع الهاشتاق #كلية_الخفجي_تحتاج_تتطور . تواصل بعض أولياء أمور طالبات كلية العلوم والآداب مع محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع، وقدمّوا له عدة مطالبات- نشرتها المواطن عبر تقرير سابق- ومن أهمها: سرعة إنهاء المبنى الجديد، ونقل الطالبات إليه حال الانتهاء، وسوء التكييف في المبنى الحالي، والذي لا يحتوي على أدوات السلامة في المعامل.
كما طالب أولياء الأمور بأن يتم فتح تخصصات جديدة؛ فالتخصصات الموجودة حاليًّا ستة تخصصات، وهي لا تفي باحتياجات الطالبات؛ الأمر الذي يجبر الكثير منهن للنقل لمناطق أخرى للبحث عن تخصصات أخرى يحتاجها سوق العمل.
وطالبوا كذلك بضرورة تطبيق نظام البلاك بورد، والذي يسهّل عملية التواصل إلكترونيًّا مع الأساتذة في المواد الدراسية وحل الواجبات والاختبارات، منوهين بضرورة تنبيه حارسات الأمن وعمل دورات لهن بكيفية التعامل مع الطالبات، وكذلك سرعة زيادة منافذ البيع بالبوفيه؛ لفك ازدحام الطالبات، وختمت مطالباتهم بأن برادات المياه فارغة دائمًا.
وفي سياق متصل: وجّه محافظ الخفجي هذه المطالبات إلى عميدة الكلية الدكتورة فريدة، والتي تجاوبت إيجابيًّا مع المطالبات ووعدت بإنهاء معاناة الطالبات.
من جهة أخرى ذكر محافظ الخفجي أن ولاة الأمر- حفظهم الله ورعاهم- حريصون أشد الحرص على أبنائهم وبناتهم في مختلف الفئات العمرية والتعليمية.