مدير الأمن العام: الله شرفنا بخدمة ضيوفه وسنبذل وسعنا من أجلهم

الإثنين ٢١ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٣ مساءً
مدير الأمن العام: الله شرفنا بخدمة ضيوفه وسنبذل وسعنا من أجلهم

بمرافقة عدد من قادة قوات أمن الحج، قام مدير الأمن العام- الفريق عثمان بن ناصر المحرج- بجولة تفقدية؛ للوقوف على استعدادات قيادات الأمن العام النهائية لاستقبال ضيوف الرحمن في منطقة المشاعر.
وفي جولته زار “المحرج” مقر الإدارة العامة للمرور بمشعر عرفة، واستمع فيه لشرح وافٍ عن مجمل الخطة المرورية، خاصة خطط التصعيد والنفرة من منى إلى عرفات، ومن عرفات إلى مزدلفة يوم الثامن والتاسع من ذي الحجة، واجتمع بالقيادات المرورية حيث عبّر عن اعتزازه بالإعداد والتجهيز لكافة القيادات المرورية التي تستعد غدًا ليوم التروية.
وقال “المحرج” خلال جولته: إن الله- سبحانه وتعالى- قد شرّفنا بخدمة ضيوفه، وهذا يستلزم منا أن نكون دومًا في مكان هذا الشرف الذي يتمناه كل مسلم، لاسيما ونحن نخدم ضيوفًا قدموا لأداء الركن الخامس، في ظل عناية ومتابعة حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهد، بمتابعة مستمرة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة- حفظهم الله جميعًا.
وعقب ذلك قام مدير الأمن العام ومرافقوه بجولة تفقدية إلى مقر القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة والمتمركزة في محطة منى ٢، واطلع على خطط التفويج، وتنظيم دخول الحجاج لقطار المشاعر، ووجّه العاملين ببذل قصارى جهدهم، في تنظيم حركة التفويج، ومنع الازدحام والتدافع أمام محطة القطار، والتسهيل على ضيوف الرحمن.

جولة-الفريق-المحرج

جولة-الفريق-المحرج (20)

جولة-الفريق-المحرج (19)

جولة-الفريق-المحرج (17)

جولة-الفريق-المحرج (16)

جولة-الفريق-المحرج (14)

جولة-الفريق-المحرج (13)

جولة-الفريق-المحرج (12)

جولة-الفريق-المحرج (11)

جولة-الفريق-المحرج (10)

جولة-الفريق-المحرج (9)

جولة-الفريق-المحرج (8)

جولة-الفريق-المحرج (7)

جولة-الفريق-المحرج (6)

جولة-الفريق-المحرج (5)

جولة-الفريق-المحرج (4)

جولة-الفريق-المحرج (3)

جولة-الفريق-المحرج (2)

جولة-الفريق-المحرج (18)