مدير #الخطوط_السعودية_الجوية يوجّه بزيادة ساعات العمل لخدمة الحجاج

مدير #الخطوط_السعودية_الجوية يوجّه بزيادة ساعات العمل لخدمة الحجاج

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1285
0
طباعة
الجاسر (1)

  ......       

تَفَقّد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أمس الأول، مكاتب الخطوط بمكة المكرمة، في جولة شَمِلت مكتب الحرم، ومكتب الشهداء، ومكتب جامعة أم القرى، ورافقه خلالها عدد من المساعدين والتنفيذيين في القطاعات التشغيلية.

وقد اطلع “الجاسر” -خلال الجولة- على الاستعدادات المكثفة لخدمة ضيوف الرحمن؛ حيث تم دعم مكاتب المبيعات والحجز بالعاصمة المقدسة بكوادر متخصصة من المحطات الأخرى، إلى جانب توفير التجهيزات الآلية، وأجهزة الخدمة الذاتية على مدار الساعة.

والتقى “الجاسر” بمنسوبي الخطوط السعودية في مكة، وعقد اجتماعاً بالمكتب الرئيس في الشهداء؛ حيث تم استعراض خطة تفويج الحجاج من مكة المكرمة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بعد أداء المناسك بمشيئة الله؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الحج والجهات الأخرى ذات العلاقة، وبهدف تفادي ازدحام وتكدس الحجاج بصالات المطار، ولضمان استمرار العمليات التشغيلية لعودة الحجاج في يُسر وسهولة.

ووجّه مدير عام الخطوط السعودية، بزيادة ساعات العمل إلى (16) ساعة يومياً في كل المكاتب، وعلى مدار أيام الأسبوع، وإلغاء الإجازات الأسبوعية مؤقتاً لخدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل إجراءات تفويجهم وسفرهم على رحلات العودة بعد انتهاء مناسك الحج.
الجاسر (3)

الجاسر (2)


قد يعجبك ايضاً

مدير شرطة جدة يقلد “السميري” رتبة “عقيد”

المواطن – خالد الأحمد قلد مدير شرطة محافظة