مدير #جامعة_أم_القرى يطمئن على مباني الطالبات بعد الأمطار

مدير #جامعة_أم_القرى يطمئن على مباني الطالبات بعد الأمطار

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1105
0
طباعة
بكري-بن-معتوق-عساس

  ......       

وقف مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس- اليوم- على مقر الطالبات بالزاهر والششة والعزيزية؛ للتأكد من سلامة المباني جراء الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية التي هطلت على مكة المكرمة مساء أمس.
واستمع “عساس”، فور وصوله مقر الطالبات بالزاهر، يرافقه وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور محمد بن واصل الحازمي، ومساعد وكيل الجامعة للفروع للخدمات المشرف على التشغيل والصيانة الدكتور هتان فلمبان، والمشرف على الأمن والسلامة الدكتور تركي العبود، لشرحٍ عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وكالة الجامعة للفروع لتفادي أي مخاطر قد تحدث نتيجة هذه العواصف الرعدية- لا قدر الله.
بعد ذلك توجّه ومرافقوه إلى مقر الطالبات بالششة، متفقدًا المبنى الذي يحتوي على مبنى طالبات كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر وعمادة السنة التحضيرية، ثم توجه معاليه إلى مقر الطالبات بالعزيزية، وتفقد مقر طالبات كلية العلوم التطبيقية، وكلية الدراسات القضائية.
ووجّه مدير الجامعة- عقب الجولة- وكلاء الجامعة والإدارات المساندة كافة ببذل الجهد من أجل تسخير البيئة التعليمة التي تتواكب مع مكانة جامعة أم القرى، مثمنًا الدعم الذي تلقاه الجامعة من قبل معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل كنظيراتها من الجامعات الأخرى.


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل