مصدر بـ #الهيئة يكشف لـ”المواطن” حقيقة فيديو #الساطور

مصدر بـ #الهيئة يكشف لـ”المواطن” حقيقة فيديو #الساطور

الساعة 12:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5930
7
طباعة
اعتداء-بساطور

  ......       

نفى مصدر مطلع في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة بريدة وجود علاقة بين فيديو الساطور المتداول على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وواقعة مباشرة عضو بالهيئة بلاغًا بحديقة البصر، وضبط شابين اتضح أن أحدهما فتاة متنكرة بزي رجل.
وقال المصدر لـ”المواطن“: إن فيديو الساطور المتداول ليس لحادثة العضو التي حصلت قبل عدة أشهر بحديقة البصر، موضحًا أن عضو الهيئة عند مباشرته للحادثة ومتابعته للشابين كان يستخدم سيارة الهيئة الرسمية، وليست سيارة خاصة، كما هو موجود في فيديو الساطور.
وكان مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي قد تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو لاعتداء شاب على قائد مركبة بإشارة مرور في أحد الطرق العامة، حيث ظهر بالفيديو نزول الشاب من سيارته، وقيامه بفتح باب سيارة أخرى، وانهال بالضرب بالساطور على قائدها، على مرأى من المارة وقائدي السيارات الأخرى.
وفي السياق نفسه: تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي خبرًا نشرته “المواطن” قبل عدة أشهر لعضو هيئة في مدينة بريدة قد باشر موقعًا بعد ورود بلاغ لمركز هيئة البصر عن وجود حالة تثير الشكوك داخل حديقة البصر، فعند اقتراب عضو الهيئة من الشخصين للتأكد منهما لاذا بالفرار، وأثناء متابعته لهما قام أحدهما بضربه بساطور، وعند القبض على الشخصين تبين أن أحدهما فتاة متنكرة بزي رجل.

خبر


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث