مشروع آل إبراهيم للزواج الميسر يحقق حلم ألف شاب وفتاة

مشروع آل إبراهيم للزواج الميسر يحقق حلم ألف شاب وفتاة

الساعة 1:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5585
2
طباعة
خاتم-زواج

  ......       

الشيخ عبد العزيز آل إبراهيم ايعتزم مشروع الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم للزواج الميسر تزويج (1000) شاب وفتاة، في مختلف مناطق المملكة خلال الأشهر القادمة، وذلك برعاية وتشريف عدد من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ومحافظي المحافظات.
وأوضح الأمين العام لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية- الأستاذ عبدالله الحواس- أن مشروع تزويج (1000) شاب وفتاة في (3) مناطق من المملكة يُعد من المشاريع الخيرية التي نفذت بتمويل كامل ورعاية حصرية من الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم. وتأتي هذه الرعاية امتدادًا لعادته السنوية التي بدأها منذ سنوات، سعيًا منه في تحقيق التكامل والتعاون بين رجال الأعمال والجمعيات الخيرية في خدمة المجتمع والشباب.
وأشار إلى أن هذا المشروع قد أُعدت له خطة متكاملة وبالشراكة مع عدد من الجمعيات المتخصصة في تيسير الزواج والتنمية الأسرية، ويستهدف تزويج (1000) شاب وفتاة في (3) مناطق من المملكة؛ منطقة جازان، ومنطقة نجران، ومنطقة المدينة المنورة، وتم في هذا الصدد توقيع اتفاقيات مع تلك الجمعيات؛ حتى يخرج المشروع في أفضل صورة.
وكان الدعم المقدم للعرسان تنوع بين دعم نقدي وآخر عيني، حيث حصل كل عريس على مبلغ نقدي وبشت ملكي فاخر، بالإضافة إلى التكفل بكامل نفقات حفل الزواج والعشاء، فضلًا عن دورة تأهيلية متقدمة في الحياة الزوجية للشباب والفتيات.


قد يعجبك ايضاً

صور.. مصادرة 17 ألف سلعة تالفة في تموينات جدة

المواطن – جدة داهمت الفرق التفتيشية بوزارة التجارة