#مصر تهنئ المملكة بـ #اليوم_الوطني

#مصر تهنئ المملكة بـ #اليوم_الوطني

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
4395
0
طباعة
علم مصر و السعودية

  ......       

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان في مكتبه بمقر السفارة- اليوم- أمين رئاسة جمهورية مصر العربية أحمد الأنصاري موفد رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي؛ لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والثمانين لليوم الوطني للمملكة.
ونقل “الأنصاري” خلال اللقاء تهنئة الرئيس المصري بهذه المناسبة الغالية لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، متمنيًا أن يعيده الله على المملكة حكومة وشعبًا أعوامًا عديدة باليمن والخير والبركات.
وأشاد أمين الرئاسة المصرية بالعلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين على المستويَّيْن الرسمي والشعبي، معربًا عن أمله في أن تشهد العلاقات المصرية السعودية مزيدًا من الازدهار والنمو.
ورفع السفير “قطان” التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وللأسرة المالكة والسعودي النبيل؛ بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، مبرزًا النهضة الشاملة التي شهدتها المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود- يرحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- والتي تحققت في جميع المجالات لتصبح المملكة في مصاف الدول المتقدمة.
وأرجع “قطان” أسباب نجاح وتدعيم أركان الحكم في المملكة إلى فضل الله- عز وجل- ثم تمسك القيادات المتعاقبة بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عيه وسلم، وبعاداتها وتقاليدها الحميدة وحرص القيادة الرشيدة على تحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والزائرين، وتسخير كل إمكانيات الدولة لخدمة البلد والمواطن.
ودعا في ختام تصريحه الله- تعالى- أن يحفظ المملكة العربية السعودية والقيادة الرشيدة، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.


قد يعجبك ايضاً

المملكة تفوز بـ6 برونزيات في #أولمبياد_العلوم_الدولي للناشئين بإندونيسيا

المواطن – الرياض أعلنت مؤسسة الملك عبد العزيز