مغردون: استغلال #سقوط_رافعة_في_الحرم للنيل من السعودية حقد أعمى

مغردون: استغلال #سقوط_رافعة_في_الحرم للنيل من السعودية حقد أعمى

الساعة 9:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1025
0
طباعة
سقوط رافعة بالحرم المكي

  ......       

تفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع حادثة #سقوط_رافعة_في_الحرم ، داعين الله أن يتقبل ممن تُوفي منهم، ويشفي الجرحى، ومؤكدين- في الوقت ذاته- أن مثل هذه الكوارث تحدث في غالبية الدول المتقدمة.
وكان من أبرز المعلقين رجل الأعمال “خالد العمار” الذي قال: “رحمهم الله، ماتوا في بيت الله، وسيُصلّى عليهم في بيت الله، أي خاتمة حسنة لهم.. اللهم أحسن خاتمتنا يا كريم”، مضيفًا: “في أي مشروع في العالم ومع هذه العواصف الشديدة ممكن يكون هذا الحادث.. من يستغل هذا الحادث للنيل من السعودية شخص حاقد!!”.
فيما غرد الكاتب “محمد أبو عبيد” قائلًا: “لمن يستغل #سقوط_رافعة_الحرم_المكي للانتقاص من تنظيم السعودية للحج أقول: إنها تيسر عبادة ٣ ملايين حاج، وفي بلدك قد يفشل مهرجان من 10 آلاف فقط!!”.
كما غرّد الإماراتي “أسامة الأميري” مؤكدًا بالقول: “حرص المملكة على التفاني في خدمة بيت الله وقاصديه أمرٌ يراه حتى أعمى البصر.. لكن من يحاول النيل منها بعد #حادثة_سقوط_رافعة_الحرم أعمى بصيرة”.
الإعلامي “عبدالعزيز المريسل” كتب تغريدة قال فيها: “أنا مؤمن بأن أي شيء يحدث لك مهما كنت تعتقد أنه سيئ فهو خيرٌ لك من الله، والله أراد لمن توفي أن يكون شهيدًا في بيته”.
كما علّق الكاتب “محمد الحضيف” قائلًا: “اللهم ارحم ضيوف بيتك، واكتبهم في الشهداء. حادث مثله يقع في أي مكان في العالم.. في ظرف طبيعي ناهيك أن يكون طقسًا مطيرًا وعاصفًا”.
رجل الأعمال “عبدالمحسن المقرن” غرّد قائلًا: “هو قدر كتبه الله- جل جلاله- لإخواننا أن يتوفاهم الله في الحرم.. جعلهم اﷲ في جنة الفردوس الأعلى.. أتمنى عدم تداول الصور لقدسية الحرم”.
يُذكر أن الرياح والعواصف القوية أدت إلى سقوط إحدى الرافعات في الحرم المكي، وسط تكاتف الجهات لتقديم الخدمات الطبية اللازمة، واتخاذ الإجراءات بقيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير “خالد الفيصل” أمير منطقة مكة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين