مكتب خدمات يختلس أموال 65 مواطناً بـ #خميس_مشيط

الخميس ١٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
مكتب خدمات يختلس أموال 65 مواطناً بـ #خميس_مشيط

اتهم عدد من المواطنين المتضررين، مكتب خدمات عامة في محافظة خميس مشيط -تحتفظ “المواطن” باسمه- بالنصب والاختلاس وسرقة أموالهم.
وأوضح المواطنون أن المكتب أوهمهم باستقدام عاملات منزلية، وتم توقيع العقود، وتحصيل المبالغ من المواطنين، وبعد وعود بالوفاء واستقدام العاملات استمرت 11شهراً، توارى عن الأنظار وأغلق المكتب وأغلق جميع طرق الاتصال به.
يقول عبدالله مفرح الغامدي، أحد المتضررين، لـ”المواطن” إننا “تعرضنا لعملية نصب من قبل صاحب المكتب الذي اختفى نهائياً عن الأنظار وتقدمنا بشكوى إلى شرطة محافظة خميس مشيط بتاريخ 1436/9/6 عما تعرض له 65 مواطناً ومواطنة، وتم الرفع إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وصدر أمر بالقبض على صاحب المكتب”.
وأضاف “حتى هذه اللحظة لم يتم القبض عليه وإيقاف معاناتنا، وأناشد باسمي وأسماء المتضررين من هذا المكتب صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بالنظر في معاناتنا ورفع الظلم عنا والضرر الذي وقع علينا من صاحب مكتب الخدمات”.
الجدير بالذكر أن المواطن اطلعت على أوراق المتضررين الذي يبلغ عددهم 65 شخصاً ومن بينهم مواطنون من ذوي الاحتياجات الخاصة والمبالغ المحصلة من قبل صاحب المكتب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إن لم تستحي أفعل ما شئت :: يعني أحسن تخيس في السجن ::.