مكتب خدمات يختلس أموال 65 مواطناً بـ #خميس_مشيط

مكتب خدمات يختلس أموال 65 مواطناً بـ #خميس_مشيط

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2285
1
طباعة
اختلاس

  ......       

اتهم عدد من المواطنين المتضررين، مكتب خدمات عامة في محافظة خميس مشيط -تحتفظ “المواطن” باسمه- بالنصب والاختلاس وسرقة أموالهم.
وأوضح المواطنون أن المكتب أوهمهم باستقدام عاملات منزلية، وتم توقيع العقود، وتحصيل المبالغ من المواطنين، وبعد وعود بالوفاء واستقدام العاملات استمرت 11شهراً، توارى عن الأنظار وأغلق المكتب وأغلق جميع طرق الاتصال به.
يقول عبدالله مفرح الغامدي، أحد المتضررين، لـ”المواطن” إننا “تعرضنا لعملية نصب من قبل صاحب المكتب الذي اختفى نهائياً عن الأنظار وتقدمنا بشكوى إلى شرطة محافظة خميس مشيط بتاريخ 1436/9/6 عما تعرض له 65 مواطناً ومواطنة، وتم الرفع إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وصدر أمر بالقبض على صاحب المكتب”.
وأضاف “حتى هذه اللحظة لم يتم القبض عليه وإيقاف معاناتنا، وأناشد باسمي وأسماء المتضررين من هذا المكتب صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بالنظر في معاناتنا ورفع الظلم عنا والضرر الذي وقع علينا من صاحب مكتب الخدمات”.
الجدير بالذكر أن المواطن اطلعت على أوراق المتضررين الذي يبلغ عددهم 65 شخصاً ومن بينهم مواطنون من ذوي الاحتياجات الخاصة والمبالغ المحصلة من قبل صاحب المكتب.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن