منتخب الدراجات النارية يحقق أول إنجازاته الخارجية

منتخب الدراجات النارية يحقق أول إنجازاته الخارجية

الساعة 8:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
1510
0
طباعة
صورة جماعية مع الشيخ ناصر العطية

  ......       

حقّق المنتخب السعودي للدراجات النارية المركزين الأول والثالث في منافسات السوبر سبورت سعة 600 سي سي، في الجولة الأولى من بطولة قطر الدولية للسوبر بايك، والتي أقيمت في حلبة لوسيل الدولية بقطر، وبمشاركة أكثر من 26 سائقًا حول العالم، فيما نال الدراج عادل النجار، والذي يخوض تجربته الأولى المركز الـ16.
وحقق الدراج عبدالعزيز بن لادن المركز الأول بعدما سجل زمنًا قدره 32.23.874 دقيقة، فيما جاء أحمد المعيني في المركز الثالث بزمن قدره 33.27.300 دقيقة.
وتصدر السعودي ابن لادن بهذه النتائج الترتيب العام للمتسابقين برصيد 50 نقطة بعد انتهاء الجولة الأولى، متقدمًا بفارق 10 نقاط عن القطري فهد السويدي الذي جاء ثانيًا برصيد 40 نقطة، بينما جاء السعودي أحمد المعيني في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.
وتأتي مشاركة المنتخب السعودي لأول مرة في المحفل الخارجي بعد صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، بالموافقة على تشكيل منتخب الدراجات النارية، حيث جاءت مشاركة الفريق السعودي بدعم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تمثل بتجهيز الدراجات ودفع رسوم التسجيل في كامل البطولة.
من ناحية أخرى رفع رئيس الاتحاد الأمير سلطان بن بندر الفيصل تهنئته لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على الإنجاز السعودي المحقق، معتبرًا إياه أولى ثمرات بناء المنتخب الشاب.
وقال: هذه أولى ثمار هذا المنتخب الصاعد، والتي بلا شك ستكون دعامة قوية للوطن خلال المنافسات القادمة، والأمر الجيد هو مواصلة الدراجين لمستوياتهم المميزة، خاصة بعد أن حصل أحمد المعيني الموسم الماضي على جائزة الدراج الصاعد في ذات البطولة الدولية.

جانب من تتويج أبطال السعودية

الحجيلان خلال استقباله للبطل المعيني


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي