مواطن يناشد أمير #الرياض إرجاع حقه من صاحب معرض للسيارات

مواطن يناشد أمير #الرياض إرجاع حقه من صاحب معرض للسيارات

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1565
0
طباعة
images

  ......       

اشتكى مواطن من محافظة رفحاء من قيام أحد أصحاب المعارض بحي الشفا بمدينة الرياض- تحتفظ “المواطن” باسمه- باقتطاع مبلغ 10 آلاف ريال منه دون وجه حق.
وبحسب التفاصيل التي رواها المواطن النشمي الشمري لـ”المواطن“؛ فإنه قام ببيع سيارته من نوع باص؛ لحاجته الماسة لثمنها في أول شهر ذي القعدة، واشترط المشتري إيداع مبلغ 10 آلاف في حساب صاحب المعرض حتى يتم نقل ملكية السيارة؛ خشية أن يكون عليها مخالفات مرورية.
وقال المواطن: قام المشتري بإيداع المبلغ في حساب صاحب المعرض أمامي، وعند عودتي إلى رفحاء تم نقل ملكية السيارة إلى اسم المشتري حسب الرسالة التي وصلتني عن طريق الجوال، وللتأكد قمت بالاتصال على المشتري، وفعلًا أكد لي نقل ملكية السيارة إلى اسمه، وقمت بالاتصال بصاحب المعرض ليودع لي بقية المبلغ إلا أني واجهت مماطلة وأعذارًا واهية ووعودًا غير صحيحة منه.
وناشد المواطن “الشمري” صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض للتدخل العاجل وإجبار صاحب المعرض على دفع المبلغ الذي استولى عليه من غير وجه حق، ومحاسبته؛ ليكون عبرة لغيره.
وأكد المواطن أنه تقدم بشكوى رسمية لوزارة التجارة، وقام بالاتصال بهم، إلا أنهم اعتذروا أن القضية ليست من اختصاصهم، مشيرًا أن لديه كل المستندات التي تدعم قوله وقضيته.
وأكد أنه من المشقة عليه مراجعة الدوائر الحكومية والمحاكم لتقديم شكوى على صاحب المعرض؛ لبعد المسافة من رفحاء إلى الرياض، والتي تبعد حوالي ١٥٠٠ كلم ذهابًا وإيابًا، ولكبر سنه.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 100 باحث يوضحون دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

المواطن – القصيم واصلت اللجنة العليا المنظِّمة لمؤتمر