ميلان يهزم أودينيزي.. وبالوتيلي يعود للتهديف

ميلان يهزم أودينيزي.. وبالوتيلي يعود للتهديف

الساعة 10:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
905
0
طباعة
بالوتيلي

  ......       

فاز ميلان، الثلاثاء، خارج أرضه على أودينيزي 3-2 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في مباراة شهدت تسجيل ماريو بالوتيلي هدفه الأول منذ عودته إلى الفريق اللومباردي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان 3-صفر، قبل أن ينتفض منافسه في الشوط الثاني، لكن فريق المدرب سينيشا ميهايلوفيتش حقق فوزه الثالث في خمس جولات هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع.

وبالوتيلي معار من ليفربول الإنجليزي، وافتتح التهديف في الدقيقة السادسة في أول مشاركة له أساسيا هذا الموسم، عندما سجل من ركلة حرة من مسافة 20 مترا.

وأضاف جياكومو بونافنتورا الهدف الثاني مستغلا عرضية ريكاردو مونتوليفو، بينما أكمل المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا ثلاثية ميلان، بعد ركلة ركنية نفذها بونافنتورا في الوقت الإضافي للشوط الأول.

وخلال ست دقائق فقط، أحرز ايمانويل بادو ودوفان زاباتا هدفي أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني، ليعيدا فريقهما إلى المباراة لكن الضيوف صمدوا وعادوا بنقاط المباراة إلى قواعدهم في النهاية.

وطرد برونو فرنانديز لاعب أودينيزي في الوقت المحتسب بدل الضائع، وخسر فريقه للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزه المفاجئ في الجولة الافتتاحية على يوفنتوس حامل اللقب.


قد يعجبك ايضاً

الباطن يهزم التعاون ويرتقي للمركز التاسع بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق فريق البطان فوزا