نتائج مميزة لطلاب جامعة #نجران لاختبارات الفصل المؤجل

نتائج مميزة لطلاب جامعة #نجران لاختبارات الفصل المؤجل

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3480
0
طباعة
جامعة-نجران

  ......       

حقق طلاب وطالبات جامعة نجران نتائج مميزة تجاوزت نسبة النجاح في الفصول الماضية، وذلك للفصل الماضي المؤجل بسبب أحداث الحد الجنوبي، والتي انتهت اليوم السبت وأداها 20 ألف طالب وطالبة، حيث أسهمت الإجراءات التي اتخذتها الجامعة فور بداية الأزمة إلى تحقيق الطلاب والطالبات لتلك النتائج.
وكشف عدد من عمداء كليات الجامعة أن نتائج الطلاب والطالبات لاختبارات الفصل الماضي المؤجلة كانت مبشرة ومتميزة، وتجاوزت نسبة النجاح في الفصول الماضية، وأكدوا أن ذلك جاء نتيجة لحرص الطلاب وجديتهم على استذكار الدروس، ومراجعة ما فاتهم في الفترة الماضية، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي قامت به الجامعة في إدارة الأزمة، وكذلك الجهد المضاعف الذي بُذل من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالتعاون مع الطلاب، وذلك منذ عودة أعضاء وعضوات هيئة التدريس في ١٠ شوال الماضي.
وذكر عميد كلية العلوم والآداب- الدكتور عبدالله سعد آل درع- أن نتائج الطلاب والطالبات في كلية العلوم والآداب كانت في المستوى المأمول، وتجاوزت نسبة النجاح الفصول الماضية؛ وذلك نتيجة لاستشعار الجميع المسؤولية من طلاب وطالبات وأعضاء وعضوات هيئة التدريس في الظروف التي حدثت في الفترة السابقة.
وأشار “الدرع” إلى حجم الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء وعضوات هيئة التدريس وما قدموه من إرشاد أكاديمي مكثف، ومراجعات للمحاضرات الدراسية، والتواصل المستمر مع الطلاب والطالبات الذي نتج عنه هذه النتائج المشرفة.
بدوره شكر عميد كلية التربية- الدكتور منصور العتيبي- أعضاء وعضوات هيئة التدريس والطلاب والطالبات على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية والتي تكللت بالنجاح، مؤكدًا أن الجهود المكثفة التي بُذلت من إدارة الجامعة لمواجهة أزمة الحد الجنوبي، وفتح قنوات التواصل مع الطلاب والطالبات وجميع شرائح المجتمع ساهمت في الحصول على هذه النتائج المشرفة.
من جانبه بيّن عميد كلية الهندسة- الدكتور محمد آل داهم- أن الاختبارات سارت وفق ما خُطّط لها، ولم تتأثر نتائج الطلاب بالانقطاع خلال الفترة الماضية، وذلك يعود للجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس منذ عودتهم، وتكثيفهم للجرعات التدريسية للطلاب، وتقديم الإرشاد الأكاديمي المكثف.
تجدر الإشارة إلى أن كليات الجامعة أعلنت نتائج الاختبارات النهائية اليوم السبت، وأشاد الكثير من الطلاب بالجهود التي بذلتها الجامعة من بداية الأزمة والتي ساعدتهم على تخطي آثار فترة الانقطاع، وتتويج جهودهم بالنجاح.


قد يعجبك ايضاً

مدير جامعة المؤسس يشيد بدعم ولي العهد لفعاليات كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية

المواطن- خالد الأحمد أشاد مدير جامعة الملك عبدالعزيز