هكذا شيّع أهالي #جازان جثمان الشهيد أبو المحاسن

هكذا شيّع أهالي #جازان جثمان الشهيد أبو المحاسن

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5500
2
طباعة
تشييع-الشهيد-ان-محاسن (16)

  ......       

شيّعت جموع غفيرة- بعد عصر اليوم الأربعاء- جثمان الشهيد علي بن فهد أبو محاسن، أحد منسوبي فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان؛ الذي استُشهد يوم أمس الثلاثاء أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الطوال في منطقة جازان.
وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ومدير عام المجاهدين بوزارة الداخلية الدكتور عبدالله بن محمد السويد، ومدير إدارة المجاهدين بجازان عبدالرحمن المويشير، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، ومديرو الجهات الحكومية، وعدد من الضباط والأفراد.
يأتي ذلك بعدما أدى جموع غفيرة صلاة الميت- بعد صلاة عصر اليوم- بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جازان.
وعقب الصلاة تلقى وكيل الإمارة التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.
ونقل وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية ومدير عام المجاهدين، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لوالد وأشقاء وأبناء وذوي شهيد الواجب، سائلين الله- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبّر والد وذوو الشهيد من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنيهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
وقال قائد حرس الحدود بمنطقة جازان- اللواء محيا العتيبي- في تصريح خاص لـ”المواطن”: الحمد لله رب العالمين على ما أصابنا، وأعزي أسرة الشهيد أبو المحاسن وأعزي زملاءنا من منسوبي المجاهدين، وفي مقدمتهم مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد في فقيد الوطن علي أبو المحاسن، وأسأل الله له العفو والرحمة والمغفرة، وأن يتقبله من الشهداء.
وأضاف “العتيبي”: ما يقدَّم للوطن من جميع القوات المشاركة في عاصفة الحزم ما هو إلا رد جميل للوطن، ونحن- بعون الله وقوته- قادرون على ردع العدوان والمعتدين من جميع جهات القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية وجميع الأجهزة الأمنية، ونحمد الله على كل حال.

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (18)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (19)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (20)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (17)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (16)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (15)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (14)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (13)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (12)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (11)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (10)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (9)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (8)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (7)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (6)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (5)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (4)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (3)

تشييع-الشهيد-ان-محاسن (2)


قد يعجبك ايضاً

بر الواديين تقدم 20 ألف ريال لذوي الشهيد يحيى الحساني

المواطن- خالد الأحمد من منطلق واجبها الوطني ودورها