وفد الهلال الأحمر الخليجي يختتم جولته بالمملكة

وفد الهلال الأحمر الخليجي يختتم جولته بالمملكة

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
0
طباعة
وفد-خليجي-لهيئة-الهلال-الاحمر (2)

  ......       

استعرضت إدارة الإعلام والتوعية المشاركة في حج هذا العام التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي، أعمالها لهيئات وجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون الخليجي، والموجهة لضيوف الرحمن؛ لرفع مستوى الوعي والثقافة الإسعافية، والحد من الظواهر السلبية التي تعيق العمل الإسعافي.

وقدّمت إدارة الإعلام والتوعية بهيئة الهلال الأحمر السعودي إحصاءات ومعلومات عن التطور الذي تشهده الهيئة، والتزامها بالوضوح والشفافية؛ من خلال توزيع أعمال المناطق على متحدثين رسميين يملكون كامل الصلاحيات في التصريح بالمعلومات دون اختزال، ونشر كل خبر يهم الفرد والمجتمع.

وفي عرض مرئي، قدمت الإدارة نماذج من الأعمال التلفزيونية ومختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، والمشاركة في المناسبات الوطنية والأيام والأسابيع التوعوية.

فيما قدمت الإدارة العامة للتديب شرحاً عن دور البرامج التدريبية المتخصصة للإسعافات الأولية، وبرنامج التعليم الطبي المستمر، وبرنامج إنعاش القلب الرئوي، وبرنامج دعم الحياة القلبي، وعدد من البرامج، بالتعاون مع كليات الطب والجامعات المتخصصة.

واطلع الوفد على دور الهيئة في المشاركة في العون والمساعدات الخارجية، التي دأبت حكومة خادم الحرمين الشريفين على الدعم والبذل والمشاركة ومد يد العون لكل أرجاء العالم في الكوارث والحروب، من المواد الغذائية والأدوية والخيام والمواد العينية وتجهيز المعدات والخدمات على أرض الواقع والمساندة للبعثات الدولية المهتمة بالإغاثة؛ مؤكداً رسالة المملكة الإنسانية في تقديم يد المساعدة للدول المنكوبة.

وفد-خليجي-لهيئة-الهلال-الاحمر (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. #المغامسي يتطوع في #الهلال الأحمر بالمدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة انضم إمام