وكيل وزارة #الصحة يشارك مرضى مستشفى #عسير المركزي فرحتهم بالعيد

وكيل وزارة #الصحة يشارك مرضى مستشفى #عسير المركزي فرحتهم بالعيد

الساعة 5:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7360
0
طباعة
مرضي-مستشفى-عسير (7)

  ......       

زار وكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى، صباح اليوم، الخميس، وبحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن احمد آل هيجان، ونائب المشرف العام على مستشفى عسير حسين بن محمد المغيدي، والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور سلطان الفيفي ومدير العلاقات والإعلام الأستاذ عبدالله بهران المرضى المنومين بالمستشفى.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، أن وكيل الوزارة ومرافقيه سلموا على المرضى وقدموا الورود والهدايا لهم وهنئوهم بعيد الأضحى المبارك، ونقل سلام ومعايدة وتحيات معالي وزير الصحة ونائبه كما استمع لملاحظات المرضى ووجه إدارة المستشفى بحلها.
وأضاف النقير أن الزيارة شملت أقسام الباطنية رجال وباطنية القلب والمخ والأعصاب والعظام والجراحة العامة والبسيطة، إلى جانب أقسام القلب والعناية المتوسطة والمناظير والحروق والعناية المركزة والعناية الوسطى بالدور الثاني كما قام بمعايدة العاملين بالمستشفى من أطباء وفنيين وإداريين.
وفي نهاية الزيارة أبدى الدكتور طريف الأعمى سعادته بمشاركة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء فرحتهم بالعيد وقدم شكره وتقديره لإدارة المستشفى على جهودهم الكبيرة لخدمة المرضى ووجه ببذل المزيد من الجهود والعطاء لتوفير الرعاية الطبية للمستفيدين من الخدمات بما يسهم في كسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم.

مرضي-مستشفى-عسير (1)

مرضي-مستشفى-عسير (2)

مرضي-مستشفى-عسير (3)

مرضي-مستشفى-عسير (4)

مرضي-مستشفى-عسير (5)

مرضي-مستشفى-عسير (6)

مرضي-مستشفى-عسير (8)

مرضي-مستشفى-عسير (9)

مرضي-مستشفى-عسير (10)

مرضي-مستشفى-عسير (11)

مرضي-مستشفى-عسير (12)


قد يعجبك ايضاً

هل تُنهي وعود #الربيعة الجديدة معاناة أهالي #جازان الصحية وحرائق المستشفيات ؟

المواطن-خضرالخيرات-جازان  قام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بزيارة