#يزيد_الراجحي يفك لغز #تاور_جديد_بالسعودية

الأربعاء ٩ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٢٤ مساءً
#يزيد_الراجحي يفك لغز #تاور_جديد_بالسعودية

بعد يوم ونصف اليوم من الترقب والبحث، كَشَفَ بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي عن سر هاشتاق #تاور_جديد_بالسعودية الذي أُطلق صباح أمس الثلاثاء، وتفاعل معه أعداد هائلة من المغردين والمغردات؛ مما جعله يصل إلى التريند العالمي في شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسط تساؤلات مُغَلّفة بالحيرة حيال كشف تفاصيل “التاور الجديد” دون العثور على إجابة.

ووضع البطل السعودي يزيد الراجحي حداً لغموض رحلة البحث والتحليلات، بعد أن كَشَف أن “التاور الجديد” عبارة عن وجبة جديدة سيطلقها الراعي الرسمي لفريقه سلسلة جان برجر، تحت مسمى “جان تاور”؛ كاشفاً، في اتصال هاتفي نقله عبر حسابه الشخصي في “السناب شات” مع مدير عام سلسلة “جان برجر”، أنه بإمكان الجميع الحصول على الوجبة بالمجان بمناسبة الإطلاق، مساء غد الخميس، في جميع فروع السلسلة بالرياض، ومكة المكرمة، وجدة، والمدينة المنورة، والقصيم، والخرج.

وأعلن يزيد الراجحي عن تخصيص 50 ألفاً جائزة للمشاركين في النقل الحي للحدث عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” من خلال (#جان_لايف).

وتداول نشطاء “تويتر” تغريدات متفاوتة في هاشتاق #تاور_جديد_بالسعودية؛ حيث ذهب عدد منهم إلى انتظار مشروع ضخم ينافس أعلى بروج العالم؛ فيما توقع البعض أن الأمر يعتبر مفاجأة من العيار الثقيل.

تاور-جديد-بالسعودية