يمنيون يشيدون بتسهيل إجراءات #الحج وفتح المنافذ الحدودية الجنوبية

يمنيون يشيدون بتسهيل إجراءات #الحج وفتح المنافذ الحدودية الجنوبية

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالركن الخامس
740
0
طباعة
حجاج-حج (2)

  ......       

أشاد عدد من المقيمين اليمنيين في محافظة الرس بمنطقة القصيم بسهولة الإجراءات المقدمة لهم ليؤدوا مناسك حج هذا العام، مثمنين جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في التيسير عليهم لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالحج لهم ولذويهم، وسرعة إصدار تصاريح الحج، إضافة إلى فتح المنافذ الحدودية للقادمين للحج من اليمن.
وقدّم الحاج يونس الدبعي الشكر لرجال الأمن؛ لتعاونهم مع الحجاج اليمنيين في تسهيل الدخول الحجاج اليمنيين، وإرشادهم ومساعدتهم حسب الأنظمة والتعليمات.
وبيّن أن المملكة قدّمت للحجاج اليمنيين الجرعات الوقائية من الأمراض والإرشادات الصحية المهمة لهم، وذلك من خلال المراكز الصحية التي تتواجد في المدن؛ لضمان سلامة الحجاج من الأمراض.
وبيّن حلمي الدبعي من جانبه أن من ضمن التسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين تخفيض سعر حملات الحج لهم ووجود حملات حج خيرية مرخصة داخل المملكة تقدم لهم فرصة أداء فريضة الحج مجانًا، مع وجود مشرفين مختصين داخل الحملات يقدمون المساعدة في التوجيه والإرشاد الديني طوال فترة بداية الحج حتى الانتهاء من أداء فريضة الحج، إلى جانب توفير حافلات تقلهم من المدن والمحافظات في مناطق المملكة حتى الوصول إلى مكة المكرمة، ومن ثم إعادتهم مرة أخرى.
وقدّم شكره لقيادة المملكة وللشعب السعودي؛ على ما وجوده من كرم وحسن استقبال.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏البيان الختامي لقمة المنامة : إدانة تسييس إيران لفريضة الحج والتأكيد على ضرورة تغيير سياستها تجاه المنطقة