16208 ناخب وناخبة بـ #الانتخابات_البلدية في #نجران

16208 ناخب وناخبة بـ #الانتخابات_البلدية في #نجران

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1105
0
طباعة
انتخابات

  ......       

ارتفع عدد الناخبين والناخبات في منطقة نجران مع نهاية الأسبوع الثالث إلى “16208” ناخب وناخبة؛ حيث بلغ عدد الرجال 13592 ناخبًا، بينما بلغ عدد النساء 2616 ناخبة.
وبيّن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بنجران- عبدالله آل فاضل- أن عدد المرشحين والمرشحات 196، مثّل الرجال منها 177 مرشحًا، والنساء 19 مرشحة.
وأضاف “آل فاضل”: أن مراكز الانتخابات البلدية تسجل بشكل يومي إقبالًا متزايدًا في أعداد الناخبين، لافتًا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان والفرق المساندة والإعلامية، لتعريف الأهالي وتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات البلدية ودورها في اتخاذ القرار.
وأكد أن الإجراءات الجديدة التي أقرّتها اللجنة العامة للانتخابات البلدية المتمثلة في تسهيلات عديدة لمرحلة قيد الناخبين، أسهمت بشكل كبير في زيادة إقبال الناخبين على المراكز الانتخابية.
ولفت إلى تكثيّف اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية أعمال الحملة بهدف توعية المجتمع وتثقيفه، مشيرًا إلى دور اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة نجران، التي تعمل على تذليل أي معوقات قد تواجه الناخبين أو المرشحين.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج