340 متقدمًا عبر نظام المفاضلة الإلكتروني على الوظائف بتعليم #المدينة

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٣١ مساءً
340 متقدمًا عبر نظام المفاضلة الإلكتروني على الوظائف بتعليم #المدينة

بلغ عدد المتقدمين لنظام الترشيح والمفاضلة عبر الموقع الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة حتى نهاية الأسبوع الأخير قبل إجازة حج 1436هـ 340 متقدمًا؛ بواقع 197 من الذكور و143 للإناث؛ تقدموا للتسجيل عبر النظام لسد الاحتياجات الإشرافية، والتي بلغت (45) احتياجًا في معظم التخصصات التربوية.
وأوضح مدير إدارة تقنية المعلومات- ماجد بن عبدالرحمن البيجاوي- أن هذا النظام الذي صُمّم من قبل إدارة تقنية المعلومات يتيح للإدارة الطالبة للترشح إمكانية وضع الشروط العامة والخاصة، وإضافة موازين الدرجات لتصبح معايير معتمدة للمفاضلة آليًّا ما بين المتقدمين.
وأشار “البيجاوي” إلى أن النظام يتماشى مع التوجهات الحديثة للوزارة وطرحها المبني على توفير المزيد من الشفافية في التعاملات الحكومية الإلكترونية، والذي يتابع تحقيقه مدير عام التعليم بالمنطقة، من خلال تأكيده الدائم على أهمية أن يحصل المتقدم على تصور مستمر عن حالة طلبه.
وأضاف “البيجاوي” بأن المتقدم عبر النظام يقوم بتعبئة البيانات وإرفاق السيرة الذاتية والشهادات وانتظار موعد الاختبار والمقابلة الشخصية دون تكبد عناء الذهاب للإدارة المتقدم إليها.
وكشف مدير إدارة تقنية المعلومات بأن برنامج نظام الترشيح والمفاضلة احتوى هذا العام في طلبات التقديم على (40) طلب تقديم على وكالة المدرسة للذكور والإناث، كما تم رفع 14 طلب تقديم للمكاتب الخارجية بمحافظات بدر ووادي الفرع والحناكية وخيبر، لافتًا إلى أن الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة الجاري سيكون آخر موعد للتقديم عبر النظام.