9 إصابات خطيرة ومتوسطة في تصادم بـ #الخبر

9 إصابات خطيرة ومتوسطة في تصادم بـ #الخبر

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1220
0
طباعة
هلال الشرقية

  ......       

وقع منذ ساعات حادث تصادم بين مجموعة من السيارات في الهافمون بمدينة الخبر؛ نتجت عنه عدد 9 إصابات، تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر بالإنابة بالمنطقة الشرقية- عبدالله القبيلي- لـ”المواطن” أن عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تلقت بلاغًا من مواطن مساء اليوم الثلاثاء عن وجود حادث تصادم بالهافمون بالقرب من مواقع الدراجات النارية، مبينًا عن وجود تسع حالات في الموقع.
وأضاف: على الفور تم إرسال ست فرق إسعافية، وفرقة إسعاف متقدم، وعند وصول أول فرقة إسعافية وُجد بالموقع سبع إصابات؛ حالتان منها إصابتها خطيرة وخمس حالات إصابتها متوسطة.
وقال: تم تقديم الرعاية الطبية الطارئة لهم، حيث نُقل أربع حالات إلى مستشفى الملك فهد الجامعي، وحالتان مستشفى المواساة، وحالة واحدة إلى مستشفى أرامكو، كما تم نقل حالتين عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية لموقع الحادث.
وناشد “القبيلي” الإخوة المواطنين والمقيمين التعاون مع الفرق الإسعافية، وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وعدم التجمهر؛ حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.


قد يعجبك ايضاً

دراسة تحذر: السجائر الإلكترونية خطيرة جدًا لهذا السبب

المواطن – وكالات  أكدت الجهات الصحية الأمريكية أن